تنبأ الرسول صلى الله عليه وسلم بفيروس كــورونا وحذرنا منه


تنبأ الرسول صلى الله عليه وسلم بفيروس كــورونا وحذرنا منه


هل تعلم أن الرسول صلى الله عليه وسلم قد تنبأ بفيروس كرونا القاتل قبل 1400 سنة وان هذا الفيروس ينتشر بسبب أشياء حرمها الإسلام ولم تتضح الحكمة العلمية من وراء تحريم هذه الأشياء الا حديثا وهذا يشهد على صدق رسالة الإسلام.

كورونا,فيروس كورونا,فيروس,وباء,السعودية,ووهان,مرض,لبنان,إيران,روسيا,عمرو خليل,الكويت,تلفزيون,حجر صحي,فيديو,الرئيس السيسي,إيطاليا,السيسي,اخبار فيروس كورونا,فيروس كورونا في مصر,فيروس كورونا الجديد,اليابان,لقاح كورونا,اخبار اليوم,وزيرة الصحة,أدوية,ترامب
كورونا


جاءت الأبحاث العلمية لتكشف صدق هذا النبي الأمي صلى الله عليه وسلم والحكمة في ذلك التحريم عندما كشف العلماء في جامعة بيكين ان الفيروس القاتل كورونا قد تم نقله الى البشر من الخفافيش عبر الثعابين والتي تباع في سوق الأطعمة في مدينة ووهان الصينية.


وقد تنبأ الرسول صلى الله عليه وسلم بفيروس كورونا عندما نهى عن أكل الثعابين والخفافيش لأن بهم امراض خبيثة وقد صح عن ابن عباس رضي الله عنه أنه قال "نهى الرسول صلى الله عليه وسلم عن أكل كل ذي ناب من السباع وعن كل ذي مخلب من الطير" رواه مسلم.


والمراد هنا بذي ناب ما يعدو بنابه على الناس كالأسد والنمر والفهد...وما في معناه محرم عند جمهور العلماء، بل إن أبا حنيفة قال إن كل ما أكل اللحم فهو سبع وأن من السباع كالضبع واليربوع، فيحرم أكل هذه المذكورات عند أبا حنيفة.

وفي حديث ابي هريرة وجماعة الصحابة جاء فيه النهي عن كل ذي ناب من الحيوانات وكل ذي مخلب من الطيور، كالكلب والأسد وكذلك الذئاب واشباهها وكذلك كل ما له مخلب كالعقاب والباز والسقر مما له مخلب يصيد به فهو محرم.


فالإسلام دين حق أي شيء يحرمه فهو أكيد سيؤدي على هلاك العالم، قال تعالى في سورة الأعراف: "الَّذِينَ يَتَّبِعُونَ الرَّسُولَ النَّبِيَّ الْأُمِّيَّ الَّذِي يَجِدُونَهُ مَكْتُوبًا عِندَهُمْ فِي التَّوْرَاةِ وَالْإِنجِيلِ يَأْمُرُهُم بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَاهُمْ عَنِ الْمُنكَرِ وَيُحِلُّ لَهُمُ الطَّيِّبَاتِ وَيُحَرِّمُ عَلَيْهِمُ الْخَبَائِثَ وَيَضَعُ عَنْهُمْ إِصْرَهُمْ وَالْأَغْلَالَ الَّتِي كَانَتْ عَلَيْهِمْ ۚ فَالَّذِينَ آمَنُوا بِهِ وَعَزَّرُوهُ وَنَصَرُوهُ وَاتَّبَعُوا النُّورَ الَّذِي أُنزِلَ مَعَهُ ۙ أُولَٰئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ" (157).


فبالرغم من ذلك فإن الصين تأكل الحيوانات التي حرمها الإسلام وهي السبب في انتشار فيروس كورونا لذلك فإن الإصابة بهذا المرض ليس شيئا مستغربا هكذا إذن تنبأ الرسول صلى الله عليه وسلم بفيروس كورونا.


للمزيد من المعطيات حول فيروس كورونا شاهل الفيديو من هنا.

أحدث أقدم