كيف اجعل زوجتي سعيدة معي؟

كيف اجعل زوجتي سعيدة معي


كيف اجعل زوجتي سعيدة معي
كيف اجعل زوجتي سعيدة معي



عندما يتحقق إستقرارالمرأة تستقر الاسرة.

ومن المعروف أن الزوجة السعيدة، هي منبع السعادة و الحب والطاقة الإيجابية في كل بيت، ولهذا السبب على كل زوج ورب بيت أن يساهم بكل ما يملك من قوة في استقرار نفسية زوجته، فلا يمكنك عزيزي الرجل أن تنال السعادة في بيتك إلا بسعادة زوجتك.

فيما يلي أهم المعلومات سوف تساعدك على إعطاء أولوية لإسعاد زوجتك:



1 - النّساء يحببن الدلال و التصريح بالحب، فلا تبخل على زوجتك بذلك، فإن بخلت جعلت بينك وبينها حجابًا من الجفوة ونقصًا في المودة والحب.


2 - النساء يكرهنَ الرجل الشديد الحازم ويستخدمن ذلك الرجل الضعيف اللين. فاجعل لكل صفة مكانها الصحيح فإن ذلك أجلب للطمأنينة وأدعى للحب.


قد يعجبك أيضا:

4 - النساء يُحببن من الزوج ما يحب الزوج منهنّ هو الأخر، من طيب الكلام وحسن المنظر ونظافة الثياب وطيب الرائحة فكن أنت كلذلك في كل أحوالك.


5 - البيت بمثابة "مملكة الأنثى" وفي مملكتها تلك، تشعر أنّها متربعة على عرش ملكيتها وأنها ملكة، فإيّاك أن تهدم مملكتها، وإياك أن تحاول أن تزيحها عن عرشها، فإنّك إن فعلت نازعتها مملكتها، وليس لملكٍ أشدّ عداوةً ممن ينازعه في ملكه حتى وإن أظهر له غير ذلك.



6 - المرأة تحب أن تكسب زوجها ولا تخسر أهلها، فلا تجعل نفسك مع أهلها في نفس ميزان، فإمّا أنت واما أهلها. حتى وإن اختارتك وفضلتك على أهلها فإنّها ستبقى في قلق دائم و تُنقل عَدْواه إلى حياتك اليومية.



7 - النساء خُلِقن مِن ضِلعٍ أعوج وهذا سرّ الجمال فيهن، وسرُّ الجذب إليهن وليس هذا عيبًا فيهن "فالحاجب زيّنه العِوَجُ"، فلا تحمل عليهن إن هن أخطأن، فتحاول تقييم المعوج فتكسرهن وكسرهن طلاقهن، ولا تتركهن إن هن أخطأن حتى يزداد اعوجاجهن ويتقوقعن على انفسهن فلا يلين لك بعد ذلك ولا يسمعن إليك، ولكن كن دائما معهن بين بين.


كيف اجعل زوجتي سعيدة معي
كيف اجعل زوجتي سعيدة معي




8 - النّساء جُبلن على كُفر العشير وجُحدان المعروف، فإن أحسنت لإحداهنّ دهرًا ثم أسأت إليها مرة قالت: ما وجدت منك خيرًا قط، فلا يحملنّك هذا الخلق على أن تكرهها وتنفر منها، فإن كرهت منها هذا الخلق رضيت منها غيره.



9 - المرأة تمر بحالات من الضعف الجسدي والتعب النفسي وتغيرات فيزيولوجية وذلك كل شهر، حتى إنّ الله سبحانه وتعالى أسقط عنها مجموعةً من الفرائض التي افترضها في هذه الحالات. فقد أسقط عنها الصلاة نهائيًا وأنسأ لها الصيام خلالهما حتى تعود الى صحتها ويعتدل مزاجها، فكن معها في هذه الأحوال ربانيا كما خفف الله سبحانه وتعالى عنها فرائضه أنت كذلك خفف عنها طلباتك وأوامرك.



10 – تذكر عزيزي الرجل أن المرأة أسيرة عندك، فارحم أسرها وتجاوز عن ضعفها وزلاتها، تكن لك خير متاع وخير شريك.

قد يعجبك أيضا: