فن التعامل مع الزوج في الفراش بالصور

أهم ما في فن التعامل مع الزوج في الفراش خلال العلاقة الحميمة هو أن تشعريه بقيمته وأنه هو اغلى ما تملكين، وحاولي إظهار رغبتك وتلهفكِ لممارسة العلاقة الحميمة معه، والتجديد فيها بشكل مستمر، والبحث عما يفضله والأوضاع التي تسرع من اثارته.

فن التعامل مع الزوج في الفراش بالصور
فن التعامل مع الزوج في الفراش بالصور

فن التعامل مع الزوج في الفراش بالصور:

بالإضافة إلى توفير جو رومانسي في غرفتكما، والتعمق في فن المداعبة قبل العلاقة الحميمية، واهتمام كل واحد منكم بنظافته الشخصية وارتداء ملابس مثيرة.

اليكِ فيما يلي، أهم حركات تخلي زوجك ينجن عليك و فن التعامل مع الزوج على السرير ‎للمتزوجين فقط:

- الهمس في الأذن:

قبل العلاقة الحميمة وأثنائها، يحب الكثير من الرجال ان تهمس له زوجته في أذنه بكلمات الحب و الرومانسية، فالأذن حساسة للهمس بكلمات رقيقة واضحة تحفز الهرمونات وتساعد على استثارة زوجك، لذا فإنها من أهم مناطق الشهوة الجنسية عند الرجل والنساء معًا.

- تقبيل أصابع زوجك:

من الحركات التي يعشقها الرجل تقبيل أصابعه، وقبلات حارة على عضوه الذكري، الشيء الذي يثير جنون الرجل، حوّلي مكان القبلات من الفم إلى أطراف أصابعه وصدره، وسيدهشك ما تفعله هذه الحركة في اثارة زوجك.

- تقبيل شفتيه:

اكثر مكان مثير للشهوة عند الرجال هو أعلى الشفة، يركز الكثير على اللسان ويتجاهلون العض الخفيف للشفاه، هذه الحركة مرتبطة في أذهان الرجال بشهوتك العارمة ورغبتك الكبيرة.

- اكتشاف مناطق جديدة:

الرجال يملون من التكرار كما تمل النساء، بل هم أكثر مللًا ورغبة لتجربة أشياء جديدة، جربي لمس زوجك في أماكن جديدة لم يعتد منكِ لمسها، مثل:

قومي بلعق أعلى الرقبة ونهاية الأذن وحلمة الثدي والخصيتين والفخذين من الداخل، وغيرها من الأماكن الموجودة في جسم الرجل و من المحتمل ان تكون مثيرة له. وتذكري دائما أن الرغبة في العلاقة الحميمية يمكن إثارتها بالمشاعر التي تنتقل منكِ إليه عبر الاحاسيس، ولا توجد قاعدة مطلقة وثابتة لمناطق الإثارة عند الجنسين.

- التدليك:

قبل بداية العلاقة الحميمية دلكي زوجك اثناء استلقائه على بطنه، واضغطي بقوة على رقبته وعنقه بيديك وبلسانك أيضًا، فالتدليك لا يساعد فقط على الاسترخاء بل يساعد على إثارة كل منطقة من مناطق الجسم.

- تجربة أوضاع جديدة:

كما ذكرنا سابقا ان الأزواج يملون سريعا، جربي مع زوجك أوضاعًا جديدة وغير تقليدية ولا تُشعرينه بأنكِ لا ترغبين في التجديد، وتوقفي إذا شعرتِ بعدم راحة زوجك في أحد الأوضاع.

- إثارو الزوج بالحديث:

هل انت كذلك تتسائلين: كيف اتغزل بزوجي بالكلام؟
من أكثر ما يثير الرجل هو ان تتحدث معه المرأة عن نقاط قوته داخل العلاقة الحميمة، فعندما تقولين له إنكِ تحبين طريقته في شيء معين داخل العلاقة، وتشرحين له بالتفصيل ما تشعرين به معه، هذا كاف لاستثارته.

إن اتقان الزوجة فن التعامل مع الزوج في الفراش بالصور أمر مهم للتجديد في العلاقة الحميمة و عيش حياة زوجية سعيدة، و لا تخجلي سيدتي من قول بعض العبارات والكلمات الإباحية اثناء العلاقة الحميمية وكوني جرئية مع زوجك، إلى جانب التأوهات والصراخ واللهاث، فهذه كلها مؤثرات مهمة تزيد من الاستمتاع بالعلاقة الحميمة.


قد يعجبك أيضا:
أحدث أقدم