الرجل الاكثر حظا في العالم

الشخص في الصورة يدعى فران سيلاك من مواليد عام 1929 في كرواتيا، صنف فران سيلاك كأكثر شخض محظوظ في العالم وذلك بعد نجاته من موت محقق في الكثير من الحوادث ويلقب بعد ذلك ب: الرجل الاكثر حظا في العالم.


اكثر انسان محظوظ بالكون:


- في سنة 1962، تعرض فران سيلاك لحادث سقوط قطار من أعلى حافة لنهر جليدي، ومات كل ركاب القطار فيما عداه، فقد استطاع الرجل الأوفر حظا أن يسبح إلى الشاطئ ويعبره، ونجا بأعجوبة من الموت الأكيد من هذا الحادث، ولكن ببعض الكدمات البسيطة بجسده وكسر بذراعه اليمنى.


- وفي سنة 1963، ركب فران سيلاك طائرة للمسافرين وذلك لأول مرة في حياته، وفجأة تعرضت الطائرة الى احد المشاكيل الميكانية وهو ما تسبب في تعطل في محركات الطائرة، وفتحت الأبواب بفعل الضغط الذي تعرضت له الطائرة خلال السقوط، فسُحب منها فران خارجًا وسقط حيًا على كومة ضخمة من القش، ومات كل ركاب الطائرة ومنهم طاقم الطائرة، إلا الرجل الأكثر حظا نجا بأعجوبة مرة أخرى من هذا الحادث المأسوي.


- في سنة 1966، قام فران سيلاك بالركوب في احد المواصلات العامة في مدينته، كأي مواطن طبيعي قام بفعل روتيني يومي، ولكن تعرضت الحافلة التي يستقلها إلى حادث سقوط من أعلى حافة احد الجسور. لكن في هذه المرة لم يمت سوى 4 ركاب فقط، وبالطبع نجا فران سيلاك مرة أخرى، وخرج من تلك الحادثة ببعض الكدمات شبه المعدومة فقط.


- اشترى فران سيلاك سيارة جديدة وذلك سنة 1970، ولكن فور ركوبها لأول مرة، احترق المحرك اثناء قيادته إياها، وقبل انفجار السيارة بثوان معدودة، استطاع أن يقفز من السيارة دون أدنى إصابات أو حتى كدمات.

الرجل الاكثر حظا في العالم
الرجل الاكثر حظا في العالم

- لم يفقد الرجل الأكثر حظا في العالم الأمل، وقام بشراء سيارة أخرى عام 1973، ولكن تعرضت سيارته مرة اخرى لتسريب في الوقود على المحرك، بسبب عيب في مضخة الوقود، ما تسبب في خروج نار من فتحات الهواء ما أدى الى تعرض فران سيلاك لبعض الحروق الكدمات، ولكنه لم يتوفى أيضا.


- تعرض فران سيلاك سنة 1995 لحادث سير، حيث صدمته إحدى الحافلات وسط المدينة، ولكنه لم يمت، وتعافى بعدها.


- في احد أيام خريف عام 1996، كان فران سيلاك يقود سيارته السكودا في طريق جبلي، وفوجئ بسيارة نقل مقابلة له، ففقد السيطرة على سيارته وسقطت من فوق تلة ارتفاعها اكثر من91 مترًا وانفجرت سيارته، لكن الرجل الأكثر حظا في العالم نجا مرة أخرى من موت محقق بأنه لأنه تمكن من القفز من السيارة قبل ثوان من انفجارها، وتمسك بشجرة في أول الحافة.


- سنة 2003 اشتري فران سيلاك أول بطاقة يانصيب له لكي يجرب حظه في اليناصيب، وربح مليونا ومائة ألف دولار أمريكي.

شاهد أيضا:
أحدث أقدم

نموذج الاتصال