الخلايا السرطانية تموت في 42 يوما فقط بسبب هذا العصير


مشروب يقضي على السرطان في اربع ساعات
الخلايا السرطانية تموت في 42 يوما فقط بسبب هذا العصير


كيف تموت الخلايا السرطانية؟


قضى الدكتور الاسترالي رودولف بروجز RUDOLF BROJS ، أفضل جزء من حياته وريعان شبابه في المختبرات و البحث العلمي، وكان دافعه بشكل أساسي هو البحث عن علاج مرض السرطان الذي يفتك بملاين الأشخاص في جميع بقاع العالم. وأخيراً وجد الدكتور العلاج الذي يبحث عنه و هو عبارة عن وصفة طبيعية مجربة تقضي بشكل كامل على مرض السرطان، وعلى حد تعبير الدكتور رودولف بروجز فإن الخلايا السرطانية تموت في 42 يوما فقط بسبب هذا المشروب.


الدكتور الاسترالي رودولف بروجز
الدكتور رودولف بروجز


هذا المشروب الطبيعي سوف يساعد على تقوية جهازك المناعي وينظف دمك من كل الشوائب ويزودك بما يحفز طاقتك. والأهم من هذا كله أنه يقتل الخلايا السرطانية بسهولة في 42 يوما فقط.




قام الدكتور رودولف بروجز بتجربة هذا العلاج الذي هو عبارة عن ريجيم لمدة 42 يوما، على عينة من المتطوعين يصل عددهم الى أكثر من 54000 شخص، فوجدوا هذا العصير المكون من مواد طبيعية فقط علاجاً شافيًا لمرض السرطان، وعبروا عن فرحهم الشديد في تجاوز محنة السرطان ويوصون الأخرين بهذا المشروب السحري و اطلقوا حملة تحت عنوان تجربتي مع تجويع الخلايا السرطانية ، او شفيت من السرطان بدون كيماوي.. ويوصي الدكتور على عدم اخد أي نوع من أنواع البروتينات لأن الخلايا السرطانية تتغذى عليها وتطيل من امد حياتها..




الرجيم الذي سوف نتحدث عنه في هذا المقال يجب أن يستمر بشكل دائم لمدة 42 يوماً ويتكون من الشمندر او (البنجر او البربا) الذي سوف يقضي على الخلايا السرطانية ويساهم في تحسين صحتك الجسدية بشكل إجمالي.



ينصح الدكتور رودولف بروجز مرضاه باعتماد نظام غذائي خاص لمدة 42 يوما يشمل هذا المشروب طيلة هذه الأيام وينصحهم بالإضافة الى ذلك بشرب الشاي فقط .. خلال هذه الفترة وبتجربة الدكتور سوف تجوع الخلايا السرطانية وتموت.



مكونات مشروب يقضي على السرطان في 42 يوما:


- الشمندر(البنجر) بنسبة % 55 من مكونات هذا المشروب.

- الجزر بنسبة %20 من مكونات هذا المشروب.

- الكرفس بنسبة %20 من مكونات هذا المشروب.

- البطاطس بنسبة %3 من مكونات هذا المشروب.

- الفجل بنسبة %2 من مكونات هذا المشروب.




طريقة تحضير المشروب:


اما فيما يخص طريقة تحضير هذا المشروب فهي بسطية، امزج في الخلاط الكهربائي جميع هذه المكونات محترما النسب المستعملة كما هو مشار اليه أعلاه ، واشرب هذا العصير بحسب حاجة ورغبة جسمك إليه، لمدة 42 يوماً بشكل مستمر.




ما هي الفاكهة التي تقتل السرطان؟


الفاكهة الوحيدة التي تقضي على السرطان تماماً هي الشمندر وهي فاكهة مغذية جدا وحسب درسات اجراها الدكتور رودولف فإن الشمندر فعال جدا ضد السرطان لا سيما سرطان الدم، لكن بإتباع النظام الغدائي الذي شرحناه سابقا.




مكونات الشمندر:


يحتوي الشمندر على الكثير من المقومات والفيتامينات و الاملاح المعدنية مما يجله مقاوما فعالا للسرطان، ومن مكوناته:


- الفيتامين B1

- الفيتامين 2B

- الفيتامين 6B

- الأسيد فوليك

- الفوسفور

- الكالسيوم

- الماغنيزيوم

- الحديد

- الزنك

- مضادات الأكسدة

- الأنتوسيانين ANTHOCYANINS

- البيتاين Betaine وهو عبارة عن حمض أميني يمتلك خصائص مضادة للسرطان ومضادة لجميع أنواع الالتهابات ويقوم كذلك بتنظيف الجسم من السموم.



هل التمر يغذي الخلايا السرطانية؟


الكثير من الناس يرددون إشاعة مفادها ان التمر يغدي الخلايا السرطانية!! وهذا غير صحيح اطلاقا، وبحسب دراسة أجريت في "روايال سوسايتي" للأبحاث فإن أن التمور الحمراء تساهم بشكل كبير في قتل الخلايا السرطانية من خلال استهداف اورامها بالتالي القضاء على السرطان.


مشروب يقضي على السرطان في اربع ساعات
أحدث أقدم