هذا ما تقوله بصمات أصابعك عن شخصيتك

في مقال سابق تحدثنا عن كيف يمكن معرفة شخصيتك الحقيقة من خلال طول اصابعك، اليوم سوف نطلعكم على معلومة جديدة تتعلق هي الأخرى بالأصابع و بالتحديد بصمة الاصبع و علاقتها بشخصيتك الحقيقة.


ماذا تقول بصمة اصبعك عن شخصيتك
انواع بصمات اليد


ماذا تقول بصمة اصبعك عن شخصيتك:


هل تعلم أن بصمة اصبعك تدل على شخصيتك الحقيقية؟ ومن خلال بصمة اصبعك يمكن للشخص الأخر ان يعرف شخصيتك الحقيقة و يمكنه التنبؤ بسلوكياتك. وهل تعلم ان هناك دراسات خاصة ببصمات الاصابع تسمى :' دراسة تقاطيع النهايات' وتساعد هذه الدراسات في علم النفس على فهم العلاقة بين شكل ونمط بصمة الاصبع، بين شخصياتنا وسلوكياتنا.


أنماط بصمات الاصابع:


هناك بالتحديد ثلاثة أنماط فقط من بصمات الاصابع، كل منها تعني شيئا ما مختلف عن ما تعنيه الأخرى.


بصمات الاصبع على شكل حلقات:


هذا ما تقوله بصمات أصابعك عن شخصيتك
بصمات الاصبع على شكل حلقات

اذا كانت بصمات يديك على شكل حلقات، تعرف على ماذا تقول بصمة اصبعك عن شخصيتك.


هذا النوع من البصمات تدل على ان هذا الشخص هادئ ومتزن. وغالبا ما يكون هؤلاء الأشخاص ذو الحلقات عاطفيين اكثر، ويحاولون مساعدة الآخرين مهما كلفهم ذلك، ويتميّزون بالسرعة في تكوين صداقات جديدة.


الأشخاص أصحاب الحلقات مجتهدون ويتحملون المسئولية، إلا أنهم نادرا ما يكونوا سباقين لأخد المبادرة، ولا يفضلون العمل الشاق اطلاقا. كما أنهم اصحاب القلوب المفتوحة، ومتفائلون جدا.


إذا كنت من الأشخاص أصحاب البصمات على شكل حلقات على جميع أصابع يدك، فهذا يعني أنك تتمتع بخيال واسع.


بصمات الاصبع على شكل منحنيات:


اذا كنت من الأشخاص الذين تيميزون ببصمات على شكل منحنيات، اليك تفاصيل شخصيتك الحقيقة و ماذا تقول بصمة اصبعك عن شخصيتك.


يتميز هؤلاء الأشخاص بأنهم واثقون بأنفسهم. ويمكنك أن تلاحظ تلك الثقة في النفس في تصرفاتهم و سلوكياتهم اليومية، في مشيتهم وطريقة وقوفهم، و حديثهم و في الحركات وفي اناقتهم.

إلا انهم يتصفون كذلك بصفة سيئة للغاية وهي العناد، فمن الصعب أن تؤثّر عليهم لتغيير أفكارهم وقرارتهم، وأي قرار يتخذونه يكون نهائيا لا رجعة فيه ولن يتم التراجع عنه مهما حدث.

يتميز أصحاب البصمات على شكل منحنيات بسرعة الانفعال واقل شيء يمكن ان يثير حفيظتهم، يقدرون الموسيقى، والفن. لا تتوقع من هؤلاء الأشخاص الرقة، لكنهم في الوقت نفسه أوفياء للغاية، ولن يتخلوا عن أصدقائهم أبدا مهما حدث.



بصمات الاصبع على شكل دوامات:


بصمات الاصبع على شكل دوامات
بصمات الاصبع على شكل دوامات


هؤلاء هم أصحاب الشخصيات الموهوبة بالفطرة، يتصفون بسرعة الفهم والبديهة، ودقة الملاحظة والقدرة على التحليل. ومن المعروف ان أصحاب البصمات من نوع دوامات يمكنهم الجمع بين أكثر من وظيفة في نفس الوقت.


شخصيتهم غير مستقرة، ولا يمكن توقّع ردات فعلهم عند الغضب، قادرون على إخفاء مشاعرهم الحقيقية، يحبون التأمل الذاتي. لكن للأسف غير راضين عن أنفسهم وحياتهم، ويشككّون بأنفسهم و بالآخرين، وبكل شيء

إدا صادفت احد الأشخاص من هاد النوع ستلاحظ في تصرفاته نوعا من البرود. يولد هولاء الأشخاص مفكرون و عبقراء بالفطرة غالبًا ما يميلون للحاسوب والبرمجة، والأبحاث والرياضيات.

لتلخيص كل ما سبق حول صفات الأشخاص أصحاب البصمات من نوع الدوامات، فإنهم شخصيات معقدة ومتعددة الوظائف، كما أنهم أحيانًا لا يعرفون مواهبهم وقدراتهم.

بعد ان عرفت ماذا تقول بصمة اصبعك عن شخصيتك، يمكنك الآن أن تتفقّد بصمات إصبعك، لتكتشف من أنت وماهي شخصيتك الحقيقية!


قد يعجبك أيضا:

أحدث أقدم