كلمات تسحر الرجل في الفراش

 كلمات يحب الرجل سماعها في الفراش. ان نجاح العلاقة الزوجية مرهون بشكل مباشر بنجاح العلاقة الحميمة بين الزوجين وهذا امر قد اثبتته التجارب و الدراسات.


ماذا يحب الرجل ان يسمع اثناء العلاقه؟
كلمات تسحر الرجل في الفراش

ماذا يحب الرجل ان يسمع اثناء العلاقه؟


الكثير من النساء يشعرن بالحيرة أثناء العلاقة الحميمية فهن لا يعرفن ما هي الكلمات التي يحب زوجها أن يسمعها في الفراش وما هي الكلمات التي تثيره اكثر، لهذا السبب جئنا لكم اليوم بهذا المقال المفصل حتى نتعرف على الكلمات التي يحب الرجل سماعها في الفراش وكلمات يحبها الرجل من حبيبته وزوجته.


كثيرة هي الامور التي يحبها كل زوج وينتظرها من زوجته في الحياة الزوجية ومنها امور ينتظرها في الفراش ولا يطلبها، ومن بين هذه الأمور ان الزوج يحب سماع بعض الكلمات والعبارات اللطيفة اثناء ممارسة العلاقة الحميمة. فما هي هذه الكلمات؟


كلمات يحب الرجل سماعها في الفراش:


قولي لزوج في الفراش انا ملكك:


يعشق الرجل بطبعه ان يشعر بخضوع المرأة واستسلامها الكامل له في الفراش، فعندما تقولين له مثل هذه العبارة يشعر الرجل اكثر برجولته وسيحاول القيام بمجهود مضاعف لارضائك.


احب الطريقة التي تقبلني بها:


عبري عن رضاك تجاه اذاء زوجك في الفراش، فالرجل يحب ان يشعر برضى المرأة عن الطريقة التي يقبلها بها او يقوم بأي حركة حميمية اخرى معها في الفراش فذلك يزيده ثقة بنفسه. وَضِّحي لزوجك في الفراش مدى إثارتك بقبلاته وحتى صوت أنفاسه.


هذه الحركة رائعة كررها:


ان تقولي لزوجك احب هذه الحركة يعني بالنسبة له الثناء عن أدائه و على الحركات التي يقوم بها، اكثر ما يحبه الرجل في الفراش ان تثني عليه و تطلب منه ان يكرر الحركات الشيء الذي يجعله يشعر انه على قدر تطلعاتك وانه قادر على اسعادك في الفراش.


قومي بمسك يد زوجك ومرريها عبر المناطق الحساسة ومناطق الإثارة الموجودة في جسمك وقولي له المسني بهذ الطريقة.


عند نهاية العلاقة قولي لزوجك ارغب بالمزيد:


هل تودين ان تسعدي زوجك في الفراش؟ اطلبيه بالمزيد، هذه العبارة تجعله راضيا عن ادائه معك وواثقا من نفسه وبالطبع سيحاول فعل المستحيل لكي لا يخيب امالك فيه.


اعشق هذه الاوقات برفقتك:


لا تنسي في نهاية العلاقة او بعدها ان تؤكدي لزوجك انك تحبيه وعبري له عن مدى شعورك بالسعادة في امضاء اوقات حميمية برفقته.


كلمات تسحر الرجل في الفراش!
كلمات تسحر الرجل في الفراش


واخيرا، بعد ممارسة الجماع للمرة الأولى والاستراحة قولي لزوجك هل أنت مستعد للجولة الثانية؟


ولا تنسي عزيزتي المرأة ان نجاح العلاقة سواء في الفراش او خارجه يتطلب مجهودا خاصا من كلاكما وخاصة من طرف الزوجة لذلك لا تترددي في اظهار حبك ودعمك لزوجك باستمرار.


تجربتي مع الكلمات التي يحبها زوجي في الفراش:


تحكي سيدة في احد المجلات بأنها متزوجة منذ فترة طويلة و العلاقة الحميمية بينها وبين زوجها مريحة ولا تشعر بالملل إطلاقا وذلك لأنها تشعر زوجها دائما أنها بحاجه له وذلك بترديد هذه الكلمات و أخرى لطيفة، وتشعره بالمتعة التي تشعر بها وهو معها في الفراش مما زاد من الحب والإثارة بينهم.


كما تحكي سيدة اخرى أن العلاقة الحميمية بينها وبين زوجها ليست على ما يرام وبعدما قامت باستخدام تلك الكلمات بدأت العلاقة بينهم في التحسن.


هل هذه الكلمات لها فائدة؟

نعم، فهذه الكلمات تثير الزوج وتجعله يشعر بالحب والإثارة.

قد يعجبك أيضا:

كيفية ممارسة العلاقة الزوجية في الإسلام


أحدث أقدم