ما الذي ينبغي عليك فعله إذا نظرت إليك فتاة؟؟


مَا الذي ينبغي عليك فعله إذا نظرت إليك فتاة؟؟ 



 الفتاة التي تحبك تتجاهلك، كيف تعرف أن الفتاة تريدك، كيف تجعل الفتاة تستسلم لك، كيف تعرف أن فتاة معجبة بك من بعيد، ابتسامة الفتاة للشاب، كيف تعرف أن الفتاة تفكر فيك، كيف تعرف أن فتاة معجبة بك من بعيد، كيف تعرف أنها معجبة بك من بعيد
ما الذي ينبغي عليك فعله إذا نظرت إليك فتاة؟؟ 

















   هل أنت شخص واثق من نفسك يملك روحا شُجاعة على الأنترنت ولكنك تخجل للغاية ولاتعرف كيف تتصرف عندما تلقي فتاة مجرد نظرة واحدة في الحياة الواقعية، نعم يحدث ذلك لأفضلنا. 

لكن هل تعلم أنه يسهل الفوز في كل لعبة عندما تعرف قواعدها ؟ 




ينطبق الأمر نفسه على المغازلة، لذلك لتطور مهاراتك في المواعدة و تحافظ على رباطة جأشك عندما تنظر إليك فتاة ينبغي عليك قراءة هذا المقال حتى الأخير لما فيه من نصائح لك.

تخيل التالي انت في مطعم أو صالة أو شيء من هذا القبيل مع أصدقائك وفجأة يصيبك ذلك الشعور الذي لا يمكن وصفه ولكن يمكن تميزه بسهولة بأنه أحد ما يراقبك، ترفع عينيك وتراها جذابة واثقة بنفسها و مذهلة تلك الفتاة تعرف ما تريد بكل تأكيد، تنظر إليها أنت الأخر للميلي ثانية ثم تنظر بعيدا على الفور لأن وجهك بدأ يتحول الى اللون الأحمر لقد فجأتك بتلك النظرة على حين غرة، بعد مرور دقيقة تهذىء نفسك وتستعد لذلك ولكن لم تعود تنظر إليك، مبروك لقد أفسدت الأمر برمته وهذا ليس ما نريده لذلك سنعيد هذا السيناريو مرة أخرى مع بعض الأساليب البذيلة:

يمكنك مثلا أن تطلب شرابا لها يقوم النادل بتوصيله لها قائلا مقدم من الرجل هناك، لكن يا صديقي هذه الحيلة قد تعمل في الأفلام ليس في الحياة الواقعية، لذلك إذا كنت ترغب في شراء شراب للفتاة قم بشرائه و قدمه بنفسك لها شيء آخر يوصي به مدربوا المواعدة لسبب ما هو أن تصبح غامضا وتنتقل الى الركن الأخر من المطعم و من المفترض أن تتبعك سيدة جميلة الى هناك و تبدأ معك محادثة بنفسها ولكن خد هذه النصيحة مني هذا لن يحدث بل يخيف معظم النساء وسيبحثن في الحين عن شخص آخر ينظرن إليه.

فما الطريقة الصحيحة للقيام بذلك؟؟



قم بإتباع هذه الخطوات الأساسية: 


- قم بدراسة الموقف أولا:

لن يكون لديك متسع من الوقت لهذه الخطوة، قد تنظر إليك الفتاة لأنه من الطبيعي أن يقوم أي شخص بتفحص الغرفة بعينيه، أو قد تكون الفتاة متعمقة في التفكير وتعطيك نظرة فارغة أو قد تكون زميلة دراسة أو عمل سابقة لم تراها لوقت طويل تحاول أن تعرف أين رأتك من قبل.

لكن هناك امر واضح عندما تعطيك تلك النظرة ستعرف ذلك ستشعر على الفور على أنها تضع عينيها عليك لأنك جذبت إهتمامها.

أحد الإشارات الجيدة التي تشير الى أنها تظهر إهتمامًا لك هو عندما تحول نظرها منك الى غرض ما ثم تعود النظر اليك. فعندما تستمر في التواصل بالعين لأكثر من ثانية وبالطبيعي عندما تبتسم عند النظر إليك إذا كانت أي من هذه العلمات موجودة فالأمر متروك لتقرر ما إذا كنت سترد عليها بنظرة ذات مغزى الأمر الذي يقودنا الى الخطوة الثانية:


- بادلها النظرات:
إذا شعرت أنها منجذبة إليك وأنك منجذب لها على حد سواء ولست في العلاقة في الوقت الحالي بالطبع فإن هذا هوالوقت المناسب لتبادلها النظر لا تتردد وقم بذلك بسرعة وإلا فإنها قد تعتقد أنك غير مهتم، إجعلها تعلم أنك لحظت نظرتها الخاطفة و أنك لا تمانع التعرف عليها، وعندما نقول نظرة خاطفة نعي ذلك جيدا لا تجعلها نظرة طويلة إذ أن التحذيق في شخص غريب نظرة طويلة قد تخيفه.

أما في حالة نَظَرَتْ بعيدا قبل أن تنتبه الى نظرتك الخاطفة إستمر في النظر إليها حتى تلاحظ و أنسى الكلام المستهلك حول الإبتسامة بأنها مذيب ممتاز للحواجز وما الى ذلك، الإبتسامة من العدم خاصة عندما تكون متوثرة ومصحوبة بعينين خائفة او الإبتسامة المصطنعة لن يكون لها أي فائدة على الأرجح، وبدلا من ذلك تدرب على أمر آخر يعمل طوال الوقت وتصفه عارضة الأزياء وسيدة الأعمال "

فاليريا ماتزا

" بالسمايز و الذي يعني الإبتسامة بعينيك، يمكنك التدرب امام المرآة حتى تتمكن من إتقانها و لا تبدو أخرقا.

الرجل الواثق من نفسه و الذي يعرف قيمته يمكن أن يرسل للسيدة جميع الطاقات الإيجابية من عينيه وحدها وهو رجولي بشكل كامل ومع ذلك يعطيها رسالة بأن لديه شخصية حنونة ودافئة مستعد لإظهارها .

وأثناء قيامك "بالإسمايز" حافظ على دقنك مرفوعا ولا تفقد ثقتك بنفسك.



- تواصل أطول بالعين:
بعد تبادل بعض النظرات الخاطفة حان الوقت لأخد خطوة جدية اكثر، وكلا لا يتعلق الأمر بالإقتراب منها بعد بل بخلق بعض التوثر الإيجابي بإستخدام التواصل بالعين.

أثبتت دراسة أجريت عام 2005 أننا نجد الناس أكثر جاذبية عندما يتواصلون معنا بالعين و يتابعوننا بنظراتهم إذن لماذا لا تحقق أقصى إستفادة مما أثبته العلم.

لمجرد أن تلاحظ نظرتها مرة أخرى أستمر بالنظر لبعظكما كما لو كنتما تجريان محادثة صامتة، يبدوا الأمر غريبا ولكن ليس بتلك الصعوبة إذا تمرنت عليه.

 كما يمكنك أيضا تجربة تقنية العيون الملتصقة عندما تكون على وشك أن تنظر بعيدا أدِر راسك ولكن إبقي عينيك عليها للحظة أخرى هذه طريقة لطيفة لتخبرها أنك تجدها جذابة للغاية لدرجة أنك لا تستطيع حرفيا إزاحة عينيك عنها ، مرة أخرى تدرب على هذه التقنية أمام المرآة أنت لا تريد المجازفة بأن تبدو غريبا او مخيفا.

وإذا شعرت أن هناك خطأ ما أوأن التواصل إنقطع من جانبها لا تشعر بالدعر فهي ليست النهاية بعد، كما تعلم هناك رجال خجولون وهناك نساء خاجولات أيضا لذلك قد تحتاج الى المزيد من الوقت لتتكيف بالإضافة الى ذلك إذا نظرت فجأة بعيدا فإنها تحاول جعل الوصول إليها صعبا في هذه الحالة ما عليك سواء البقاء و إظهار أنك لا تزال صامدا للفوز حالما تستعيد إهتمامها إخبرها أنك على وشك الإقتراب منها، نعم عليك فعل ذلك بدون التفوه بكلمة واحدة بفمك قلها بعينيك بدلا من ذلك.



- إقترب منها :
وأخيرا حان الجزء المرعب الذي كنت تخشاه وتترقبه في آن واحد، إقترب من الفتاة ..و لتسهيل الأمر عليك، فكر في الأمر بهذه الطريقة، لقد داعتك للتعرف عليها وأنت تقبل دعوتها فقط هي التي نظرت إليك أولا لذلك إنهض و لا تترهل حافظ على ظهرك مستقيما و رأسك مرفوعا و أقترب من الفتاة.

الآن أنت تقف الى جانبها حان الوقت لتقول شيئًا ما فكر في جملك الإفتتاحية، لا تغمغم، تجنب نهائيا قول أي شيء غبي او مستهلك، لذلك حافظ على كلامك عفويا ومسليا لا تقول شيئًا رسميا مثل " إسمح لي أن اقدم نفسي .." و بدلا من ذلك قل " مرحبا لا اعتقد أننا تقبلنا من قبل، إسمي.."

بمجرد أن ترد ادخل في محادثة ودية، من الصعب توقع المكان الذي ستذهب إليه او المواضيع التي ستغطيها ولكن تذكر شيئًا واحدا، تحب الفتيات الرجل الذي يستمع ورد على ما تقوله.

واسئل أسئلة متابعة وكن على ساجيتك بالتأكيد لا يمكنك أن تخطيء في ذلك.

نقطة مهمة أخرى هي أن تتذكر أن جميع الفتيات مختلفات كل فتاة لها مفاتح وإشارات خطر خاصة بها ولكن هناك شيء واحد تقدره جميع الفتيات مثل أي إنسان أن يتم التعامل معها بإحترام.
 

إقرأ ايضا:

إليك 8 أشياء تجذب الجنس الأخر مثل المغناطيس

الفتاة التي تحبك تتجاهلك، كيف تعرف أن الفتاة تريدك، كيف تجعل الفتاة تستسلم لك، كيف تعرف أن فتاة معجبة بك من بعيد، ابتسامة الفتاة للشاب، كيف تعرف أن الفتاة تفكر فيك، كيف تعرف أن فتاة معجبة بك من بعيد، كيف تعرف أنها معجبة بك من بعيد
تطوير الذات,ما تلاحظه الفتاة,أشياء يفعلها الرجل,مور تتمنى المرأة لو يفعلها الرجل,إليك,10 تصرفات تجذب النساء إليك,قانون الجذب,5 أشياء تجذب النساء إليك كالمغناطيس - مثبتة علمياً,اكثر 10 اشياء يفعلها الرجال تجذب المرأة,أظهر أفضل ما لديك,تفعيل قانون الجذب,كيف يعمل قانون الجذب,سر قانون الجذب,تطبيق قانون الجذب,قانون الجذب الكوني,قانون الجذب يوتيوب,قانون الجذب للزواج,قانون الجذب والدعاء,قانون الجذب والزواج,كيف تجعلين الرجل يحبك,10 علامات سرية تدل على أن الفتاة تريدك,الفتاة,كيف تجعل الفتاة تحبك