تذويب الزوج:كيف تكوني عشيقة زوجك

كيف تكوني عشيقة زوجك

تذويب الزوج
كيف تكوني عشيقة زوجك


الكثير من الناس يقول ان الممارسة فى الحرام اجمل من الحلال، ولكن الحقيقة أن الجماع هو الجماع والمرأة هي المرأة، ولكن ‏الفرق الاساسي ان العاهرة ليس عندها حدود لإمتاع عشيقها ‏تفعل له ومعه ما قد تعتبره بعض الزوجات عيباً او غير مثير، فإذا أدركت الزوجة هذ الفرق وتعلمت كيفية تذويب الزوج فانها ستمتلك زوجها ولن يخدعها ولن يذهب الى عشيقته غير زوجته ابدا.

‏تعلمي أيتها الزوجة أسلوب الجماع الصحيح وفنون
تذويب الزوج وتفنني فيه بل وأبدعي فيه وكوني عشيقة لزوجك، تكلمي واستمتعي ومتعي زوجك.

 ستسألين كيف؟ في هذا المقال سنشرح لك كيف تكوني عشيقة زوجك ومراحل تذويب الزوج.


1 - تخلصي من لباس البيت الذي كنت ترتديه في بيت ابيك، لأن هناك فرق كبير بين بيت ابيك وبيت زوجك.

اسمه الجماع يعني لا مانع ابدا انك تنامي مع زوجك بملابس شفافة مثيرة .

2 - ليس عيبا ابدا انك تطلب من زوجك الممارسة ولو بالنظر و بالايحاء، وليس عيبا انك تخلع ملابسك بنفسك وتعبري بملامح وجهك عن الشهوة تصرفي و كأنك عشيقة زوجك.

3 - لا تترك الراجل هو القائد في العلاقة الحميمية، لا مانع ابدا أن تطلبي منه يعمل حاجة انتي تحبينها مثلا يداعب صدرك او ظهرك … وغيره من أي شي تحبيه انتي واهتمي بالنظافة في المقام الأول لكي تستطيعوا الممارسة بالفم بشكل جيد.


شاهد أيضا:
4 - لا للثبات على وضع حميمي واحد تفاديا للملل في علاقتكم الحميمية، لا مانع ابدا انك تطلبي بنفسك الوضع الذى تتمنيه وقولها لزوجك بكل صراحة تعالى نعمل وضع حميمي ثاني سيعجبك .


تذويب الزوج
كيف تكوني عشيقة زوجك


5 - اعرفي أي الأمور الحميمية التي تثير زوجك عموما مثل اللعب في شعر صدره …


6 - الصوت، نعم الصوت وجماله مثير ومن أهم فنون تذويب الزوج، لا تكتمي اصواتك او تنهيداتك اثناء المعاشرة ابدا ابدا لانها مؤثرة ومثيرة جدا.


7 - احدف من تفكيرك شيء إسمه الخجل او الكبرياء بينك وبين شريكك حياتك، لانكم شخصان بالمعاشرة الحميمية تصبحوا شخص واحد فقط.


8 - التحرش في اليوم العادي … مثلا لا مانع ابدا في المطبخ وشريك حياتك جنبك او في الغرفة في مكان ضيق تعمدي تتحرشي بيه او تتركيه يتحرش بيك، سيدتي فالتحرش من الحركات يحبها الزوج…

شاهد أيضا:
تذويب الزوج تذويب الزوج تذويب الزوج تذويب الزوج تذويب الزوج تذويب الزوج تذويب الزوج تذويب الزوج تذويب الزوج تذويب الزوج تذويب الزوج
أحدث أقدم