وصفة الكولا للشعر وصفة اغرب من الخيال

وصفة الكولا للشعر وصفة اغرب من الخيال

وصفة الكولا للشعر وصفة اغرب من الخيال
وصفة الكولا للشعر وصفة اغرب من الخيال


قد يكون لغسل شعرك ب الكوكاكولا فوائد عظيمة، و انتِ لا تعرفها فقط تابع القراءة.

هل تحلم برأس ممتلئ بشعر جميل ولكن هل الحقيقة لا تعرفين أي وصفة فعالة لذلك؟

إذا كان شعرك ضعيفًا وباهتًا ، فقد ترغب في مواصلة القراءة لهذه الخدعة التي تتضمن غسل الشعر بالكوكاكولا. انت لست وحدك؛ كثير من النساء لديهن شعر يفتقر إلى الكثافة واللمعان. هذا ليس غريباً إذا كنت تفكر فيما نفعله بشكل جماعي لشعرنا: الغسيل المتكرر والصبغ والفرد والتجعيد الذي نقوم به لا يخدم شعرنا في أي شيء.

لحسن الحظ ، هناك منتج بسيط قد يحدث فرقًا كبيرًا وهو مشروب الكوكاكولا السحري، ومن المحتمل أن يكون لديك زجاجة منه في ثلاجتك بالفعل.



قد يُحدث غسل شعرك بالكولا فرقًا كبيرًا. لسنا متأكدين مما إذا كنت تريد تجربة هذه الوصفة الذهبية بعد قراءة هذا المقال، أم أنك ستشربين الكوكاكولا، على أي حال إستمري في القراءة


الكوكاكولا :


هل تعلم أن الكوكاكولا مفيدة بالفعل للعديد من الأشياء المختلفة؟ إذ يمكنك استخدامه لإزالة الترسبات عن غلاية الشاي أو لتنظيف المرحاض، على سبيل المثال.

مشروب الكوكاكولا المشهور كيميائي لدرجة أنه يمكنه تنظيف الأشياء. يمكنك أيضًا استخدامه لإزالة العلكة من شعرك (أو شعر أطفالك). املأ وعاءً بالكوكاكولا وضع قطعة الشعر بالعلكة فيه، اترك هذا لفترة من الوقت وسترى مدى سهولة إزالة العلكة.

 كيف يمكنك غسل شعرك بالكوكاكولا لجعله أكثر صحة وكثافة!


وصفة الكولا للشعر وصفة اغرب من الخيال:


وصفة الكولا للشعر وصفة اغرب من الخيال
وصفة الكولا للشعر وصفة اغرب من الخيال

 لا يمكننا إخبارك ما إذا كان هذا يعمل حقًا بالإضافة إلى بعض الادعاءات التي تروجها بعض النساء، ولكن هذه الحيلة تستحق المحاولة بالتأكيد إذا كنت تريد المزيد من الشعر الكثيف. يقال إن الكولا تجعل شعرك أقل تعرجًا وتخلق بنية "فوضوية" ولكن بطريقة جيدة.

 يؤدي ارتفاع مستوى الحموضة في الكولا إلى إغلاق قشور الشعر وانقباضها. هذا يجعل شعرك يلمع. تبدو جيدة ، أليس كذلك؟

قامت الكثير من السيدات بتجربة هذه الخدعة وهن راضيات جدًا بالنتائج المبهرة التي حصلن عليها. كل ما تحتاجه هو قنينة او اثنتين من الكوكاكولا والماء لغسل شهرك في النهاية !


الق نظرة على الفيديو للتعليمات!


إخلاء المسؤولية: لا يوجد ضمان لنتائج محددة وقد تختلف نتائج كل شخص.