10 اشياء يفعلها الرجل تذيب قلب المراة


أشياء تجذب الرجل كالمغناطيس
أشياء تجذب الرجل كالمغناطيس



قد تنجذب المرأة إلى رجل ما، دون حتى ان تعرف السبب و السر وراء إنجذابها له، ولكن لا شيء يأتي مجانا إذ يفعل بعض الرجال اشياء تجعل المرأة تنجذب اليهم اكثر وتقع فى شباك غرامهم، وقد تكون هذه الأشياء بسيطة وسهلة لكن أثرها على قلب ونفسية المرأة كبير. اليك فيما يلي 10 اشياء يفعلها الرجل تذيب قلب المراة:


تجنب اللف والدوران:


الشيء الأكثر جاذبية في الرجل هي كونه واثق من نفسه. يجعل حبيبته تعرف منذ البداية أنه معجب بها ويريدها معه، ولا يحب اللف والدوران في حديثه و افعاله.



اتّصل بها عندما تعدها بذلك:


عندما يعد الرجل امرأة بأنه سيتصل بها سوف تنتظر اتصاله وستتحقق من هاتفها كل بضع دقائق او اقل. فكلنا نعلم ان اكثر ما يثير الغضب هو الانتظار. فالمرأة تتلهف إلى الرجل الصادق الذي يحترم موعده ووعده.


افتح لها الباب:


عندما تهمين بدخل مبنى او الخروج منه يفتح لك الباب ويفتح لك باب المصعد وينتظر حتى تدخلين أولاً نفس الشيء مع باب السيارة و عند دخول المنزل. هذا ينطبق أيضا على سحب الكرسي لكي تجلسي في مطعم او مقهى و حمل الأشياء الثقيلة عنك.

لكن للأسف الشديد هذا التصرف الرومانسي الجميل بدأ يتراجع بشكل كبير وفي طريقه للإنقراض خاصة بين صفوف الشباب الذين يريدون من المرأة تدفع ثمن تحررها ومساواتها مع الرجل.



قابل عائلتها وأصدقاءها:


يمكنك ان تعرفي أن الرجل جدي إذا رحب بكل سرور لقاء أهلك وأصدقائك. وخاصة إذا تقبلهم بشكل سريع واستقبلهم بإبتسامة عريضة وبذل جهدا محادتثهم بحماس، ولا يسخر من اصدقاءك ويحترم أهلك واقاربك.


اظهر حبك لها أمام الناس بدون خجل:


كثير من النساء يخجلن من الإيماءات العلنية بالحب. لكن عندما يمسك شريكك بيدك حين تسيران في الشارع أو في مول اويحيطك بذراعه .. وغيرها من الحركات الرومانسية، سيجعلك تشعرين بأنك في امان ومحاطة بالحب ولا يجب ان تخجلين من ذلك.


تأكد من أنها وصلت إلى البيت بأمان:


المرأة تحبّ أن يسهر شريكها على أمانها وراحتها. فعندما تتصل بها للتأكد من أنها وصلت إلى المنزل بأمان سيجعل قلبها يفيض حباً لك.



أعطها سترتك:


حين تمطر و عندما يكون الجو بارد اعطها سترتك او جاكيط.. صحيح، ان تلك الحركة بسيطة لكن لا يقوم بها إلا الرجل الشهم المرهف الإحساس. فحين تشعر حبيبة قلبك بالبرد اخلع أنت سترتك وضعها فوق حبيبتك لتحميها من البرد بهذه الحركة الرومانسية البسيطة تكون قد تربعت على عرش قلب حبيبتك بسرعة.


تدخّل في المواقف المحرجة لإنقاد حبيبتك:


كلنا نتعرض لمواقف محرجة في اللقاءات العائلية او بين الأصدقاء او في مكان عام او في الشغل… إذا تعثّرت حبيبتك ووقعت في مكان عام، لا تضحك بل سارع إلى رفعها والاطمئنان إلى أنها لم تصب بأذى.. إذا احرجت في موقف ما في مجمع العائلة تدخل لتغير الموضوع وجعله في منحى اخر و اصرف الأنظار عن حبيبتك و جنبها الاحراج



اهتم بآراء حبيبتك واحترمها:


المرأة تعرف من يأخدها على محمل الجد ومن يستهين بها و برأيها. ناقشها واستشير معها واحترم رأيها في كل مراحل علاقتكما منذ التعارف و الصداقة الى الزواج و مع اطفالكم مع عائلتها و اصدقائها ..وفي أي موضوع كان.

قد يعجبك أيضا:
أحدث أقدم