أشياء تجذب الرجل كالمغناطيس

أشياء تجذب الرجل كالمغناطيس
أشياء تجذب الرجل كالمغناطيس

لا شيء تحبه السيدات اكثر من جذب اهتمام الرجل ولفت انتباهه، ولا شيء أسوأ عند النساء من عدم قدرتهن على التأثير في الرجل. في حين أن كل الرجال تقريبا يسهل التأثير عليهم من طرف النساء وذلك استجابة لموجة اغواءهن وأفعال قد تصدر عنهن.

 معظم النساء تعتقدن أن ما يجذب الرجل في المرأة هو ماكياجها، ولون طلا اظافرها واعتناؤها بنفسها وعطرها الفواح الجميل. لكن الأمر يختلف تماما عند الرجال عن هذه النظرة المحدودة، وكما تشير الكثير من الدراسات في علم النفس و في التنمية البشرية و تطوير الذات: هناك العديد من الأمور و أشياء تجذب الرجل كالمغناطيس نحو النساء، خاصة في المقابلات الأولى. فيما يلي سنتعرف على طرق جذب الرجل إليك:

ما يحبه الرجال من صفات فيك.

وكيف يمكنك جعله يحبك عن طريق الشات فقط.

أشياء تجذب الرجل وتسلبه عقله.

كيف تجذب الرجل بالكلام.

وما هي حركات تلفت انتباه الرجل.

ما هي النظرات التي تجذب الرجل.

للعلم فقط ، هناك الكثير من الأشياء الموجودة بالفطرة والأصل لدى المرأة كل ما يمكنها ان تقوم بها هو التحكم بها و حسن استغلالها في جذب الرجل إليها.


أشياء تجذب الرجل كالمغناطيس:


الانطباع الأول: تلك الدقيقة واللحظة الأولى في اللقاء الأول وحتى النظرة الأولى تترك انطباع اول و يمكن القول على انه اكثر من مهم في العلاقة المستقبلية بينكما، النظرة  الأولى هي التي تترك طابعا أساسيا في حياة الرجل.

لا تتصنعي ولا تلعبي دور الأنثى المثالية كوني أنت وفقط، بطبيعتك غير المبالغ فيها لجذب الرجل الذي تريدين لفت انتباهه، وانتبهي إلى بعض التفاصيل الصغيرة التي تؤثر بشكل عام على صورتك أمام الرجل الذي تحاولين جذبه و اثارة انتباهه. انتبهي إلى شكلك ومظهرك الخارجي وتصرفاتك وحديثك وحتلى طريقة جلوسك أثناء اللقاء حيث هناك 
طريقة الجلوس التي تجذب الرجل سنتحدث عن ذلك لاحقا .

الشعر: من الأشياء تجذب الرجل وتسلبه عقله فالنساء اللاتي يهتمن بشكل كبير بجمال وعناية شعرهن هن الأفضل بالنسبة للرجال، ومن الملاحظ إن الشعر الجميل الصحي الناعم هو وسيلة ناجحة ومضمونة ومغناطيس جذب الرجال.

أشياء تجذب الرجل كالمغناطيس
أشياء تجذب الرجل كالمغناطيس


السيقان: أظهرت دراسات ميدانية أن النساء ذوات السيقان الطويلة أكثر نجاحا في جذب للرجال، بالإضافة الى ذلك صاحبة السيقان الممتلئة قليلا تجذب أيضاً الرجال لكن بدون مبالغة.

الملابس: بعد كل ما سبق و اول ما يلاحظه الرجل هو ما ترتديه المرأة. لدى اهتمي بمظهرك أولا، لكن دون مبالغة في التأنق او العري فليس شرطا أن ينجذب الرجل للمرأة التي ترتدي ملابس مكشوفة والضيقة التي تظهر أكثر ما تخفي، بالعكس من ذلك اكثر الرجال لا يحبون ذلك..
 في النهاية، مقياس إعجاب الرجل بملابس المرأة هو مدى تناسق ومناسبة ما ترتديه لجسمها ولون بشرتها.


قد يعجبك أيضا:


البشرة: على الرغم من غرابة ذلك، لكن لون البشرة و نظافتها يلفت نظر الرجل في المرأة. عليك إذن الاهتمام ببشرتك، فإذا كانت بشرتك حساسة او جافة أو تظهر فيها القشور الأمر الذي سيلعب ضدك في جذب الرجل بل اكثر من ذلك سينفر الرجال منك..

 وبالمقابل فإن وضع الكثير من مواد التجميل وطبقات كثيرة من الماكياج على وجهك يظهر بشرتك وكأنها قطعة من الخشب او البلاستيك وسينفر الرجال منك أيضا، فاحرصي على أن تكون بشرتك طبيعية صحية ونظيفة.


كيف تجذب الرجل بالكلام:


خطاب المراسلة والشات مهم أيضا لجذب الرجل أو إبعاده إذ يجب عليك الانتباه إلى عدة نقاط منها: قد تكون المكالمات الهاتفية او الرسائل الفورية في واتساب و غيره، ملعبك لإظهار ما تريدين للرجل. وقد اشرنا الى ذلك في مقال سابق بعنوان:


حركات تلفت انتباه الرجل:


الابتسامة ميزة اساسية لجذب الرجل كالمغناطيس، ويمكن ان نقول:'الابتسامة مغناطيس جذب الرجال' فالابتسامة لها سحرها وتأثيرها في الرجال وهي الرصاصة الفعالة في اسقاطه ارضًا. حاولي ان تحتفظي على ابتسامة خفيفة على تغرك و بشكل دائم لكن دون مبالغة حتى لا تظهري تافهة و قليلة الحياء.


ما هي النظرات التي تجذب الرجل:


النظرة التي تجذب الرجل
النظرة التي تجذب الرجل


العيون هي أول شيء ينظر إليه ويلاحظه الرجال في أي امرأة قبل حتى بدء الكلام و التعرف عليها، العيون هي اصدق طريقة التواصل، فالرجال يؤمنون أن عيون الانثى تتحدث عنها، ويمكن من خلال نظره إليه أن يكتشف شخصيتها وصفاتها وحتى مشاعرها.

قد يعجبك أيضا:
أحدث أقدم