أفضل 7 نصائح للزوج بالصور حتى لا يخسر زوجته

نصائح للزوج بالصور. ان مفتاح السعادة السعادة الزوجية تبدأ من تصرفات و معاملات الزوج لزوجته والعكس كذلك. زوجتك ستعمل كل ما بوسعها لإسعادك، إن هي شعرت وأحست بحبك لها، وبإهتمامك بها و بحنانك عليها، واحترامك لها، لذلك احترم زوجتك كإمرأة.

نصائح للزوج بالصور
نصائح للرجال في التعامل مع النساء

أفضل 7 نصائح للزوج بالصور حتى لا يخسر زوجته:


 كما أن الرجل يحب الزوجة الرومانسية، كذلك المرأة تحب أن يكون زوجها رومانسياً معها. وفيما يالي اليك نصائح ذهبية للزوج في التعامل مع زوجته:


- لا تهمل زوجتك:

نصائح للرجال في التعامل مع النساء
لا تهمل زوجتك

من أهم نصائح للزوج التي يجب ان ياخذها بعين الاعتبار في علاقته بزوجته ان لا يهملها قط فلا شيء يقتل الحب و الود في قلب المرأة اكثر من الإهمال، فإذا كنت حقا محب لزوجتك ، حافظ عليها واهتم بها و اسقيها من نهر الإهتمام حتى تروى، وسوف تشبعك هي الأخرى اهتماما و حبا، و حنانا.


- لا تكن قاسيا على زوجتك:

نصائح للزوج بالصور
لا تكن قاسيا على زوجتك

لا شيء يأسر المرأة اكثر من الرجل الحنون، العطوف، الذي تجد في حضنه الأمان. المرأة لا تحب الرجل القاسي، فإياك أن تقسو على زوجتك في تعاملك و حديثك، فالقسوة هي الباب الأول لخلق الكراهية بينكم، وإذا كرهتك زوجتك، هذا يعني انها لم تجد معنى للحياة معك، وفي الأخير سيحدث الانفصال بينكما .


- لا تُهين زوجتك ابدن:


أن أهانة الزوج لزوجته، تحط من قيمته و قدره عندها بدرجة كبيرة وتسقط من نظرها . فإياك أن تهين زوجتك ، فالمرأة و على الرغم من ان عاطفتها قوية لا تنسى من أساء إليها و اهانها، لذلك كن زوجا حكيما في تصرفاتك و في كلامك و احترم زوجتك و لا تقلل من شانها أبدا، فبذلك تمتلك مفتاح السعادة وتكن أسعد الناس، فالرجل الذي يقدر زوجته و يحترمها تجعله تاج فوق رأسها، تعمل على راحته، و لا تفكر الا في أسعاده.


- لا تكن سليط اللسان في الحديث مع زوجتك:

نصائح للرجال فقط
لا تكن سليط اللسان مع زوجتك


إياك ان تعتقد ان الرجولة هي ان يكن الرجل سليط اللسان على زوجته، و ان يتعمد جرحها بالالفاظ المشينة ، لذلك كن متحكما في ما ينطق به لسانك، فالكلمة كالسيف قد تقطع كل حبال الحب و الود بينك وبينها، و قد تكره زوجتك الحياة معك اذا كنت سليط اللسان، مهما كنت محبا لها و متمسكا بها.


- خد برأي زوجتك و شاورها:


عزيزي الرجل، لا تمنع المرأة من حق أخذ مشورتها في امور الحياة الزوجية و مشاكلها، لأن الزوجة جزء من هذه الحياة الزوجية، و جزء مؤثر في الحياة الزوجية، ومن الأفضل اخد الآراء و المقترحات ووضعها محل النقاش، و عليك أن تعلم أن من تمام الرجولة أن يحترم الرجل رأي زوجته حتى ولو كا غير مقتنع به.


- لا تخيب رجاء زوجتك فيك:


أن المرأة، تحب ان تشعر بدعم زوجها لها و بوجوده في حياتها، فأنت السند لها، فلا تخذلها وقت حاجتها إليك و لا تبتعد عنها أبدا عندما تحتاج لك.


- لا تخون زوجتك:


ماذا سوف يكون شعورك عزيزي الرجل لو تعرضت للخيانة من طرف زوجتك لك؟

 كيف ستتعامل مع هذا الأمر؟ وما هو وقع تلك الصدمة عليك، وكيف سيكون وجدانك و مشاعرك، ماذا عن رجولتك التي ستخدش، قطعا فإن الأمر سيكون اكثر الاما، لذلك فلا تخون زوجتك وشريكة حياتك، و لنفس السبب و نفس الألم و نفس الحسرة، احفظها تحفظك.

قد يعجبك أيضا:

كيفية ممارسة العلاقة الزوجية في الإسلام

أحدث أقدم