حقائق عن اسرائيل يريدون اخفائها عن العالم


حقائق عن اسرائيل يريدون اخفائها عن العالم


     في جولتنا حول بلاد العالم قررنا جمع معلومات غريبة عن كل بلد واليوم سنعرض لكم معلومات حقيقية وسنضع هذا المقال تحت عنوان "حقائق عن اسرائيل" سنتحدث اليوم عن الكيان الصهيوني أم ما يسمونه إسرائيل.


حقائق عن اسرائيل
فلسطين

تحتل إسرائيل الأراضي الفلسطينية وتعتبر مساحتها صغيرة جدا بالنسبة لدوال العالم، تطل على البحر الأبيض والبحر الأحمر من الطرف الأخر، دعونا نتفق أولا على أن الأراضي فلسطينية وأن المستفاد منها هم الإسرائيليون.



1-الأراضي المقدسة:

        لو راجعت الكتاب المقدس في المسيحية ستجده ذكرها في الكتاب على أنها أراضي مقدسة للمسيحين ولأن عيسى عليه السلام ولد في فلسطين وصلب فيها كما يدعون ولذلك تعتبر زيارة الإسرائيليين لهذه الأراضي مثل الحج للمسلمين وهذا مصدر دخل كبير للإسرائيليين، ففي فلسطين تنتشر بكثرة السياحة الدينية لزيارات الأماكن المقدسة هناك، وفي كل يزور الاف المسحين والمسلمين واليهود " القدس " وقد ترى اليهودي يبكي عند المبكى كنوع من الشعائر الدينية التي يقومون بها.

وتعتبر هذه الأرض، الأرض التي بعث فيها الله الكثير من الأنبياء والرسل وكما نعرف جميعا كان اليهود أكثر الشعوب جحودا وكفرا بالله، وهي الأرض التي اهلك الله فيها قوم لوط، فإذا زرتم فلسطين لا تنسوا زيارة بحيرة لوط.


2-السكان:


حقائق عن اسرائيل
فلسطين


يعتبر 75 بالمئة من الإسرائيليين يهود ومقارنة بالعالم فهناك 14 مليون يهودي حول العالم منهم تقريبا 43 بالمئة يعيشون في الأراضي الفلسطينية وبما أن سكان فلسطين أكثر من 8 ملاين نسمة فإن 75 بالمئة منهم يهود و21 بالمنة منهم عرب و4 بالمئة جنسيات أخرى.


وفي عام 1948 عندما خسرت فلسطين الحرب واحتلت الجنود الإسرائيلية البلد واستولوا على خيراتها، كان عدد اليهود آنذاك حوالي 800 ألف نسمة وطبقا للأبحاث سيصل تعداد السكان الى 10 ملاين نسمة في عام 2025.


3-غزة:


مازال الوضع غير مستقر في غزة مازالت إسرائيل تشن هجماتها على المواطنين الأبرياء والأطفال دون وجه حق، وتعتبر غزة الأرض التي يعيش فيها الفلسطينيين اللذين يرفضون التفريط في أراضيهم ويقاومون حتى الأن.

وفي 2005 احتلت القوات الإسرائيلية غزة ومازال الحصار قائم على إخواننا الفلسطينيين، ومنذ سنوات مازالت فلسطين تسعى الى استقلالها كدولة ولكنها لم تحصل على استقلالها حتى يومنا هذا، وتبرر دوال العالم رفضها استقلال فلسطين لما تفعله حماس من مقاومة ضد الاحتلال.



4-النقاب:


ترتدي أغلب اليهوديات النقاب كما ترتديه المسلمات، والمعروف أن هذا الزي خاص بنساء المسلمين ولكن اليهوديات أيضا لديهن هذا الزي التقليدي والغرض منه الحفاظ على عفة المرأة وسترها حتى عينيها.

5-الشذوذ الجنسي:


حقائق عن اسرائيل
الشذوذ الجنسي

يعتبر 35 بالمئة من الإسرائيليين مثلين، كما قلنا منذ قليل أن الزي التقليدي لليهوديات هو النقاب ولكن هناك الكثيرات ترتدين الزي القصير ويعتبر أغلب سكان تل أبيب مثليين.


6-الخدمة العسكرية:

في القانون الإسرائيلي تجبر الفتيات على التجنيد في الجيش الإسرائيلي مثل الرجال تماما وتتفاوت المدة بين سنتين الى ثلاث سنوات.


7-العملة:
في إسرائيل يمكن استعمال أية عملة بما فيها الدولار الأمريكي والجنيه المصري والريال السعودي، حيث يمكن شراء أي شيء من السوق بأي عملة وذلك لترويج السياحة والاستثمار.


8-المساعدات الامريكية:

تدفع أمريكا سنويا 5 مليار دولار لإسرائيل كمساعدات وقد صرح رئيس وزراء إسرائيل "نيتانياهو" انهم مدينين لأمريكا ودعمها المادي للجيش الإسرائيلي وقد أنشأت أمريكا في العشر سنوات الأخيرة استثمارات في إسرائيل بمبلغ 160 مليار دولار.


9-القدس:


حقائق عن اسرائيل
القدس
يعتبر القدس مشتركا بين الفلسطينيين والإسرائيليين حتى الان وباستثناء تعديات القوات العسكرية الإسرائيلية على المواطنين الفلسطينيين، وفي الفترة الأخيرة أجرى الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" مباحثات مع رئيس الوزراء الإسرائيلي وبعدها أعلن عن اعترافه بأن القدس عاصمة إسرائيل.

وتعتبر القدس أقدم مدينة في العالم وقد وضعت تحت الحصار 23مرة وتم محوها مرتين واحتلت 44 مرة.


***********************


***********************