كيف تجعل شخص ما يحبك حتى ولو كان لا يهتم بك؟



كيف تجعل شخص ما يحبك حتى ولو كان لا يهتم بك؟ 



حيل نفسية تجعل الشخص يحبك
حيل نفسية تجعل الشخص يحبك

مشاعر الحب هي أساسا ردة فعل تلقائية تنجم عن مجموعة من المؤثرات العقلية و الجسدية، إستيعاب هذه المؤثرات جيدا يعتبر مفتاحا لجعل شخص ما يحبك حتى ولو كان لا يهتم بك.


ففي دراسة أُجريت في أحد الجامعات الأمريكية، وجد الخبراء أن عملية السيطرة على على بعض الإستجابات الجسدية يمكن أن يجعل شخصا ما يقع في حبك حقا، و في هذا المقال سنرصد لكم أربعة أساليب وحيل نفسية يجب عليك إستعمالها لتجعل أحدهم يحبك و توقعه في شباكك و ورطة حبك.


1 - إستخدام العيون ودورها في جعل احدهم يحبك:


هناك إتفاق بين الجميع أن العيون تعتبر نافدة الروح لكن هذا الوصف ليس رومنسيا فقط بل هو مُثبت بدراسات نفسية دقيقة.

 عِلميا يسمى ذلك: الإتصال البصري، إد يجب أن تستخدم الإتصال بالعيون مع الشخص الذي تحاول أن تجعله يقع في حبك وتحديدا عليك الحفاظ على الإتصال معه بالعين خلال 75 بالمئة من إجمالي الوقت الذي تقضيه عند التحدث إليه، فهذا الأمر سوف يَحُث دِماغه لتسجيل إشارة لا شعورية أن هناك شيء ما بينك و بينه و يبدأ الإستجابة وفقا لذلك وهنيئا لك قد جعلته يخطو اولى الخطوات في حبك.


2 - إستخدام الغموض:


كلما كنت غامضا كلما جذبت إهتمام الأخرين وهذه حقيقة نفسية مؤكدة، لذلك في اللقاءات الأولية بينك و بين من ترغب أن يقع في حبك، عليك أن تحرص على طابع الغموض خصوصا فيما يخص حياتك الشخصية فهذا يزيد في رغبة الطرف الآخر على معرفة بقية قصة حياتك فيحرص هو الآخر على رؤيتك مرة أخرى.


3 - الإتصال عبر اللمس:


اللمس هنا يقصد به اللمس البريء، فلمس يد من ترغب أن يقع في حبك، يرسل إشارة قوية إلى دماغه بأن شيئا ما يحدث وهذه أولى خطوات فيروس الحب.


هذا النوع من اللمس الخفيف يعد خطوة مهمة لجذب إهتمام الآخر، الخبراء أكدوا أن هذه العملية يجب أن تكون بريئة و غير معتمدة و غير مخطط لها.

4 - المظهر الخارجي:


النظرة الأولى هَامة للحكم على الأشخاص خصوصا اولائك الذين لا تجمعك معاهم علاقة قوية، لهذا فالمحافظة على نظافتك و نظافة مظهرك له دور مهم في منحك الثقة بالنفس و الراحة و قوة الشخصية و ينتقل هذا الإحساس الى الذي أمامك مما يجعل فرص الوقوع في حبك اوفر.


إقرأ أيضا:

كيف تجعل أي شخص يحبك في 5 دقائق؟ - حيل نفسية تجعل الشخص يحبك


***********************


***********************