حيل نفسية تجعل الشخص يحبك - كيف تجعل أي شخص يحبك في 5 دقائق؟



 حيل نفسية تجعل الشخص يحبك - كيف تجعل أي شخص يحبك في 5 دقائق؟


حيل نفسية تجعل الشخص يحبك
حيل نفسية تجعل الشخص يحبك

هناك الكثير من الأشياء التي تمكنك من جذب الآخرين ولكن طبقا لأبحاث علم النفس هناك حيل نفسية تجعل الشخص يحبك، وبعض الصفات التي تؤثر في الإنسان بشكل قوي وخصوصا الشخص الذي تريده أن يقع في حبك.


في هذا المقال جمعنا لكم بعض الحيل التي تمكنك من التأثير في الجنس الأخر بكل سهولة و ايقاعه في شُباك الحب.


 حيل نفسية تجعل الشخص يحبك:


1 - الإبتسامة:


قد نتفق في أشياء كثيرة و نختلف في أشياء كثيرة أخرى لكن الإبتسامة لا خلاف عليها فهي أحد الحيل النفسية التي تجعل الشخص يحبك، فأبتسامتك في وجه الشخص الذي امامك يترك إنطباعا جيدا في نفسه و الإبتسامة هي عنوان السعادة، فإذا كنت مع شخص أنت معجب به فلا تنسى أن تبتسم في وجه وذلك هو أقصر طريق الى قلبه لذلك لا تضيع هذه الفرصة.


2 - أن تخاطبه بإسمه:


عندما تتعرف على شخص ما لأول مرة تخاطبه بإسمه وقد يبدو الأمر رسمي ولكن بعد فترة تتطور العلاقة و تخاطبه بأسماء مختصرة.

ولكن عندما تستمر في منادة الشخص بإسمه فهذا يعني أنك تحب نطق إسمه وكأن الإسم مميز لمجرد تسميته بهذا الإسم وبالتالي بداية مشاعر الحب بينكما.


3 - رائحة البشرة أو العطور :


مما لا شك فيه أن الناس يحبون العطور المميزة و خاصة الرجال يحبون أن تهتم المرأة بنفسها و زينتها و ذلك بإستخدام العطور، و في أحد الأبحاث التي أجريت في جامعة كاليفورنيا كانت النتائج غريبة و غير متوقعة، فالسيدات أيضا يهتمن بعطر الرجل الذي يحببن و يحبن الإقتراب منه لإستنشاق رائحة عطره.


4 - الأنشطة الحماسية:


من الأمور المهمة أيضا في تطوير العلاقات تجربة أشياء جديدة مع من تحب، هده الأمور الحماسية والمختلفة تجعل العلاقة مميزة ولا تجعل اللقاء مجرد لقاء عادي.

حاول أن يكون هناك شيء مختلف أو تجربة أشياء جديدة أقترح عليكم مثلا زيارة مدينة الملاهي.


5 - إستخدام لغة الجسد بشكل صحيح:


طبقا لأبحاث في علم النفس فإن لغة الجسد تؤتر بشكل كبير في تطوير العلاقات، فالنظرات و الإقتراب من الشخص كل هذه الأشياء تظهر إعجابك بالشخص وعلى النقيض فإن لغة الجسد تظهر نفورك من الشخص و لذلك إحرص أن تستخدمها بشكل صحيح.


6 - توحيد الخطوات:


ببساطة أن تسير بجوار من تحب و أنت ممسكا بيده تسيروا معا بخطوات ثابتة بإنسجام تام فلا يتأخر شخص عن آخر و لا يسبقه، هذا يجعله و كأنكم منسجمين ومتفقين بينكم.


7 - إرتداء اللون الأحمر:


اللون الأحمر هو اللون الجداب بلا منازع، فعندما تحب شخصا ستحب التعبير له عن حبك بكل الوسائل و من ضمنها إرتداء اللون الأحمر. فطبقا للأبحاث فأن النساء يفضلن إرتداء اللون الأحمر عندما يخرجن في موعد رومانسي مع من يحببن.


8 - اللِّحية:


طبقا لإستطلاع رأي في أستراليا، النساء يفضلن الرجل الملتحي ذو اللحية أكثر من غيره، و أنه يكون جذاب أكثر وتبدوا عليه علامات الرجولة أكثر.

ومن المرجح أن هذا الإستطلاع هو سبب ظهور موضة اللحية للرجال في الأونة الأخرة.


9 - تبادل النظرات:


أجريت تجربة على بعض المراهقين تعتمد على تبادل النظرات بينهم لفترة من الزمن ومدى تأتيرها في نفس الإنسان، وكانت النتيجة أن تبادل النظرات مع شخص شخص ما يجعلك تشعر بشيء مختلف و مميز في هذا الشخص وقد تكون بداية علاقة حب.


10 - الحيوانات الأليفة:


في مقالات كثيرة عن المرأة و ما تفضله المرأة في جميع أنحاء العالم وجدنا أن الرجل الذي يعتني بالحيوانات الأليفة تفضله المرأة فهو بالنسبة لها شخص مسؤول و وَفِي و يمكنه الاهتمام بغيره لذلك يعتبر تربية الحيوانات الآلفة من الحيل النفسية التي تجعل الشخص يحبك.حيل نفسية تجعل الشخص يحبك


أن كنت تسأل كيف اجعل أي شخص يتعلق بي ويحبني في ثواني بالحركات فقط،اليك هذه الحيال النفسية.


كيف تجعل شخص يحبك في علم النفس:


1 - بمجرد إطالة النظر في عيني شخص من الجنس الاخر سيؤثر على عقله الباطن ويجعله مغرمآ بك بشكل غير اختياري منه.

2 - عندما تضحك مجموعة من الأشخاص على شيء ما ، فكل شخص منهم ينظر لا شعوريا للشخص الذي يعجبه أكثر من بين المجموعة ، في المرة القادمة التي ستجمعون فيها مع الأصدقاء لاحظو ذلك.

3 - أن عندما تقوم بإضحاك فتاة تحبها فإن دماغها يسجل إستجابة لاشعورية اتجاهك مما يجعلها تتجذب إليك وقد تصبح تحبك أيضاً ، فعموما الرجل خفيف الدم الذي يملك القدرة على إضحاك الآخرين يحظى بجاذبية عالية عند المرأة كما ان ذلك قد يدل على عبقريته.

4 - أن في بعض الأحيان يفرح مشتري الهدية بالهدية أكثر من متلقيها إذ أن السعادة التي تغمر من يقدمها تكون أعلى من سعادة الطرف الذي يستقبلها ، لذلك ينصح الخبراء بتقديم الهدايا باستمرار للأقارب والأصدقاء على وجه الخصوص لأنها تعتبر من أسباب السعادة.

أحدث أقدم