الابراج حسب شهر الميلاد - كيف أعرف برجي؟

الابراج حسب الشهر. إذا كُنت تسأل كيف أعرف برجي من تاريخ ميلادي؟ سنجيبك " تاريخ ولادتك يحدد برجك" في هذا المقال سنقدم لكم طريقة معرفة الابراج حسب شهر الميلاد.

الابراج حسب شهر الميلاد
الابراج حسب شهر الميلاد

الابراج حسب شهر الميلاد -  كيف أعرف برجي؟


مواقع الشمس والقمر والكواكب في يوم ولادتك هي الأسس التي يستخدمها الفلكيين لتوقُع حظك اليومي والشهري والسنوي. المتغيرات في هذه المواقع تُمكنهم من توقع تأثيرها على حياتك وشخصيتك، وهكذا يتم توقع الابراج حسب الشهر وبالتالي معرفة برجك حسب شهر ميلادك


لطالما استخدمت الأبراج في توفير توقعات على المستقبل، فعلى سبيل المثال توقعات العلاقات الرومانسية المحتملة، والصحة والعائلة والمال والاعمال والمفاجأت السارة وغيرها.


إذا لم تكن متأكدًا من اسم برجك او علامة برجك، وتتسآل :"كيف اعرف برجي من تاريخ ميلادي ؟"


 فإليك تصنيف الابراج حسب شهر الميلاد، والطريقة السريعة والسهلة لمعرفة برجك بالتاريخ الميلادي و الهجري وبعض الإيجابيات و السلبيات عن كل برج:


ترتيب الابراج حسب شهر الميلاد:


- برج الجدي: من 21 كانون 1 (ديسمبر) الى 19 كانون 2 (يناير)
ومن بين إيجابيات صاحب برج الجدي أنه عَملي و عقلاني وصاحب روح مرحة يتسم بالصبر ومنظم على الصعيد الاجتماعي وبطيء في علاقته الاجتماعية ومن بين سلبيات برج الجدي متمسك بالتقاليد أكثر من اللوزوم ومتشائم في كثير من الأحيان.



- برج الدلو: من 20 كانون 2 (يناير) الى 18 شباط (فبراير)
من إيجابيات برج الدلو ودود ومبتكر وصادق ويتميز بالأصالة والمثالية و هو عاشق وميال للمرح و في العاطفة يحاول أن يقدم الكثير لإرضاء شريكه مما يجعل شخصيته جذابة، ومن بين سلبياته أنه عنيد و مشاكس ومستقل وتصرفاته غير متوقعة.



- برج الحوت: من 19 شباط (فبراير) الى 20 أذار (مارس)
من إيجابيات برج الحوت حساس و عاطيفي لا تهمه ماديات الحياة فهو غير أناني البثة، وفي العاطفة يحتاج بأن يحس بحاجة الأخرين له و من بين سلبياته شخصيته ضعيفة وتسهل قيادته كما أنه غامض و يكتم الأسرار.



- برج الحمل: من 21 أذار (مارس) الى 20 نيسان (أبريل)
من بين إيجابيات برج الحمل السرعة في البديهة والثقة بالنفس العالية والشجاعة وحب المغامرة وفي الناحية العاطفية أصحاب برج الحمل هم اشخاص دو حماس وإندفاع في الحكم ويسعَون دائما الى الاستقرار والتميز في الحب.


ومن سلبيات برج الحمل الأنانية و عدم الصبر والتهور و يميل غالبا الى التسلط والعدوانية وسرعة الغضب ويمتاز بالجرأة في الكلام الى درجة الفضاضة احيانًا.


- برج الثور: من 21 نيسان (أبريل) الى 20 أيار (مايو)
من بين أيجابيات برج الثور الإسرار و العزيمة ويُعتمد عليه كثيرا، وصاحب برج الثور عاطيفي من الدرجة الأولى وهو مخلص كثيرا ويفضل أيضا العلاقات الطويلة المدى ومن بين سلبياته الطمع و الجشع والغيرة وحب التملك وهو شخص فضولي.


- برج الجوزاء: من 21 أيار (مايو) الى 21 حزيران (يونيو)
صاحب برج الجوزاء ذكي وموهوب واجتماعي ومغامر ولديه رغبة في مناقشة التفاصيل الحياتية وصبور.


ومن بين سلبياته التوتر والعصبية والفضول وتقلب المزاج وهو طائش.


- برج السرطان: من 22 حزيران (يونيو) الى 22 تموز(يوليو)
صاحب برج السرطان له خيال واسع وهو عاطيفي، البيت و الأسرة هما في المراتب الأولى في سلم اولاوياته وحساس كثيرا في حالة تم تجاهله.


غالبا ما يترك مشاكله الخاصة ليساعده الأخرين على إيجاد حل لها، وهو اجتماعي ومن بين سلبياته سرعة الغضب والعنف وله معتقدات لاذغة ومزاجية.


- برج الأسد: من 23 تموز (يوليو) الى 22 آب (أغسطس)
يتميز برج الأسد بالإبداع و الكرم وسعة العقل والدفء والتفاؤل ولا يخاف ودود. و دو طاقة كبيرة في الإنجاز، ومن بين سلبيات برج الأسد التسلط وحب المفاخرة والغطرسة والتشدد وعدم الصبر.


- برج العدراء: من 23 آب (أغسطس) الى 22 أيلول (سبتمبر)
من بين إيجابيات برج العدراء عملي ومجتهد وذكي ومتواضع وخجول ويمكن الإعتماد عليه ويتكيف بسهولة ويحب الاستقرار والتنظيم في حياته.


ومن بين سلبياته القسوة وكثرة القلق والدقة ويحب السعي للكمال.


- برج الميزان: من 23 أيلول (سبتمبر) الى 22 تشرين1 (أكتوبر)
ومن بين ايجابياته رومانسي وساحر وديبلوماسي في التعامل ومؤدب وله مبادىء ومسلمات وهي البيت و الزواج، ومن بين سلبياته الإنطوائية و السداجة و التردد.


- برج العقرب: من 23 تشرين 1 (أكتوبر) الى 21 تشرين 2 (نوفمبر)
من بين إيجابيات برج العقرب العاطيفية و القوة و الإثارة وله شخصية جذابة ودو عزيمة ويكتم الأسرار ومن بين سلبياته حب التملك والغيرة وهو عنيد وفضولي وغامض. الابراج حسب شهر الميلاد

- برج القوس: من 22 تشرين 2 (نوفمبر) الى 20 كانون 1 (ديسمبر)
إيجابيات برج القوس وَفي روح مرحة والتفاؤل وحب الحرية والمرح والصدق و الدكاء من بين كل الأبراج ولا يخاف من خوض المغامرات. الاب

راج حسب شهر الميلاد

ومن بين سلبياته الإهمال وعدم المسؤولية ويمكن أن يكون ميال الى للإنطواء على نفسه وهو شخص يؤجل اموره وسطحي وغير لابق ويتسم بالقلق ومزجه منحرف ويخرج عن المألوف في فترات موقتة.الابراج حسب شهر الميلاد

إقرأ أيضا:

الابراج حسب شهر الميلاد 

أحدث أقدم

نموذج الاتصال