كيف تصبح رجل مبيعات ناجح

كيف تكون رجل مبيعات ناجح :


حتى تكون رجل مبيعات محترف عليك بالقراءة فهي من أفضل الطرق التي تمدك بمعلومات وتقنيات البيع و الإقناع، فمن خلال قراءة كتب الثقافة المالية وفنون البيع ستتعلم كيف تصبح رجل مبيعات ناجح، ستتمكن من فهم نفسية الشاريء وفهم نقط ضعف المستهلك من خلال تكتيكات علم النفس المتواجد في الكتب وستمتلك مهارات رجل المبيعات المحترف.

كيف تصبح رجل مبيعات ناجح


ونظرا للدور الذي يلعبه البيع في نجاح أي عمل أو مشروع تجاري، ولما له من أهمية قصوى في تحقيق النجاح.. فإنه يجدر بك أن تُتقن فنون البيع و تطور من مهاراتك في البيع وقواعده.

وفي هذا الصدد و لكي تصبح رجل مبيعات محترف، نقدم لك أفضل 7 كتب سوف تجعل منك رجل مبيعات محترف و ستتقن من خلال قراءة هذه الكتب جميع فنون و تكتيكات البيع ما سيجعلك تحقق اعلى معدل مبيعات بأقل جهد ووقت ممكن.



1- كتاب spin selling pdf للمؤلف نيل راكهام:


يتحدث هذا الكتاب على الاستراتيجيات و التقنيات التي ساعدت العديد من رجال المبيعات لكي يصبحوا محترفين، استعمل المؤلف في هذا الكتاب حالات واقعية لنجاح الاستراتيجية المذكورة في كتابه، ويوضح لك بالتفضيل كيف يمكنك تنفيذ هذه الاستراتيجية في ميدان تجارتك الخاصة حتى تتمكن أنت وفريقك من جني اعلى عدد ممكن من المبيعات.



2- كتاب The Little Red Book of Selling :


سوف يُساعدك هذا الكتاب في تقسيم مبادئ المبيعات الأكثر تعقيدا إلى أجزاء مهمات و أجزاء بسيطة وقابلة للفهم، ويقدم قواعد ذهبية يجب معرفتها من طرف اي شخص يريد ان يكون مسوق محترف، إذ انها تغطي الفلسفة الأساسية للبيع.



3- كتاب The One Minute salesperson :


يعتبر هذا الكتاب واحدا من أكثر الكتب مبيعا فى العالم، سوف يقدم لك هذا الكتاب افكار وخبرات ومهارات جديدة في البيع والتسويق وتقنياته التي يمكنك استعمالها بنجاح في أسواق المعاصرة، هذا الكتاب هو ملخص لخبرات ونصائح فعالة يقدمها لك أكثر خبراء المبيعات الأكثر نجاحاً في العالم وكبار المسويقين ورجال المبيعات.



4- كتاب The Greatest Salesman in the World :


صنف هذا الكتاب في قائمة أفضل عشرة كتب البيع تأثيرا في مجال ريادة الأعمال، فهو يساعد القارئ في النظر إلى المبيعات بشكل إيجابي وسلس، اذ انه يعيد صياغة قوانين البيع من عملية المراوغة مع الزبناء لعقد الصفقات إلى عملية مساعدة الآخرين في تحقيق أحلامهم.



5- كتاب How to sell anything to anybody pdf:


سوف يمنحك هذا الكتاب نظاما متكاملا للبيع أشبه ما يكون بمدرسة تعلمك فنون البيع و كيف ستتمكن من بيع أي شيء لأي شخص، وسوف يساعدك على تعلم فنون الاقناع و كيف تصبح رجل مبيعات ناجح.

احدث هذا الكتاب ثورة في مجال المبيعات و اصبح من الكتب الأكثر قراءة من طرف المسوقين في السنين الأخيرة بشهادة اشهر رجل مبيعات في العالم.



6- كتاب Secret of closing the sale :


يعتبر هذا الكتاب من الكتب الضرورية لكل متخصص مبيعات و التسويق لفهم أساسيات البيع في علم النفس وعلاقته بالمستهلك او الزبون. ومعرفة كيفية التعامل مع المشتري من خلال التعبير عن الدفء وكيف تكون سيلز محترف .

كما يقدم هذا الكتاب المبادئ الأساسية و الاستراتيجية الغير المعهودة في المبيعات، كما وضح بشكل مفصل 100 طريقة إغلاق مختلفة يمكنك تجربتها في أي موقف.



7- كتاب Mastering the Complex Sale :


يوضح هذا الكتاب العمليات التي يجب ان تكون من بين مهارات رجل المبيعات المحترف

والتي تتم بالتدريج بينه و بين الزبون:

- مساعدة رجل المبيعات الزبون في تحديد حاجياته

- شرح البدائل المتاحة للزبون

- إقناع الزبون بشراء المنتج الذي يسوق له رجل المبيعات كأفضل حل.



من خلال قرائتك لهذه الزمرة المختارة من افضل الكتب سوف تتقن وتحترف فن البيع الذي يجعل منك ساحراً لجذب الزبون المحتمل وتم إقناعه بالشراء بل بإقناعه بأنه يحتاج إلى المزيد من هذا المنتج وجعله زبون دائم وتتحق فيك صفات رجل المبيعات الناجح.

قد يعجبك أيضا:
أحدث أقدم