قصة شاب قرأ كتاب شمس المعارف الكبرى فتحولت حياته الى جحيم

تجربتي مع كتاب شمس المعارف. يعتبر كتاب شمس المعارف الكبرى من أخطر كتب السحر واحضار الجن، يتناول هذا الكتاب المكونات الأساسية الأربعة التي تتكون منها الأرض وهي الماء والهواء والتراب والنار.

 كما يحتوي كتاب شمس المعارف كيفية ربط المكونات الأربع للأرض بإحضار الجن والسحر لإحداث ضرر بالمسحور، وقلب حياته رأساً على عقب. اليكم فيما يلي قصة شاب قرأ كتاب شمس المعارف الكبرى:

kitab chams lma3arif
kitab chams lma3arif

قصة شاب قرأ كتاب شمس المعارف الكبرى 

قصة شاب تحولت حياته الى جحيم بعد قراءة كتاب شمس المعارف الكبرى كامل:

ماذا يحدث لمن يقرأ كتاب شمس المعارف؟

ازداد فضول احد الشباب لمعرفة عالم الجن، فقرر أن يخوض التجربة ويتقرب منهم ويتحدث إليهم ويدخل عالمهم…وهكذا كانت الحكاية على لسانه:

"سوف اخبركم عن تجربتي مع كتاب شمس المعارف: لم أجد حلا في التخلص من رغبتي العارمة في التعرف على عالم ما وراء الطبيعة والعوالم الخفية، والتقرب منها ومعرفة ما بها، فكانت تتسنى لي الفرصة بين الحين والآخر قراءة أجزاء من كتاب شمس المعارف الكبرى، علمت من خلال قراءتي واطلاعي على هذا الكتاب أن طرق احضار الجن تكون من خلال كتب أخرى تتحدث عن كيفية احضار الجن، قبل قراءة شمس المعارف الكبرى والاعتماد عليه.

فقمت بقراءة الكتب المذكورة بجانب قراءة كتاب شمس المعارف، وتوصلت الى كيفية تحضير الجن والتقرب منهم.

وذات مرة بينما كنت أحاول فعل الطقوس المأمور بها في هذه الكتب، والتي كانت الجلوس بغرفة مظلمة خاوية من أي ضوء باستثناء ضوء خافت صادر من شمعة، كما توجب إطلاق بخور الطلاسم في كل أرجاء الحجرة التي اجلس فيها.

وإذا فجأة شعرت بقشعريرة تسري بجسدي، ولم يتوقف الأمر عندها، بل شعرت بصقيع بكامل عم جسدي وعلى الرغم من ذلك إلا أنني كنت أتعرق وبغزارة، ولم أستطيع أن ألتقط أنفاسي وشعرت بجفاف بالغ في ريقي.

وفي ذات الوقت شعرت بصوت يشبه صوت البقرة الهوجاء يدب في الحجرة بأكملها، وشعرت برياح عاصفة هوجاء داخل الغرفة، وأخيرا رأيت على امتداد بصري في الحجرة المظلمة شعلة من النيران تتوجه نحوي، وبسبب الخوف لم أستطع إكمال الطقوس ولا الالتزام بما بها بعد كل ما رأيته، فسارعت هربا وغادرت الحجرة في الحال.

ولم تعد حياتي لمسارها الطبيعي بعد انقضاء هذه الليلة المخيفة والتي لا أجد لها وصفا سوى أنها كانت ليلة سوداء حالكة، قضيت قرابة الشهر بأكمله وأنا أعاني من صعوبة النوم وحتى الجلوس بمفردي، ومعاناة أكبر في الصلاة، ومعاناة لا حصر لها كلما تقربت من الله سبحانه وتعالى بسبب هذه الليلة التي لم أحيى طوال حياتي مثلها!

وبعد شهر من هذه المعاناة بالكاد تمكنت أخيرا من النوم، وإذا بي أستيقظ على قطة تنظر في وجهي، كنت أطفئ الأضواء ولكني عندما أستيقظ أجدها مضاءة ولا أدري كيف تم ذلك، وكلما سألت احد في المنزل عن السبب يجيبوني إجابة أغرب، أنه لا أحد يأتي لغرفة نومي على الإطلاق، ولكن بهذه الليلة تأكدت من مدى صدق إجابتهم جميعا..

أطفأت الأنوار وكعادة شهر مضى كنت أشعر مجرد شعور أن هنالك أحدا ما نائم بجانبي، أشعر بأنفاسه وسخونة جسده، ولكن هذه المرة اختلفت الأمر كليا، فالأمر لم يتعلق بمجرد الشعور بل تحول لواقع أراه وأشاهده أمام عيني..

وجدت القطة أمام عيني وهي قطة سوداء النظرة الواحدة إليها ترغب في ترك العالم بأسره، فما بالك عندما أعلمك أنها كانت تركز على عيني والنظر إليهما بعينيها والتي كانتا حمراء كقطعتين من النار!

حاولت الهرب منها والخروج من الغرفة، والغريب أنها اكتفت بالنظر إلي، وعندما وصلت للباب كنت أنظر إليها من بعيد ولكني عندما استدرت لأكمل هربي وجدت شخصا طويل القامة يرتدي ملابس سوداء اللون، وعندما نظر إلي وجدت ملامح وجهه مخيفة للغاية ولونه أسود من الفحم .

وعلى امتداد طوله فجأة انحنى وأراد بي لسوء لا اعرفه، إلا أنني لم أشعر بشيء بعدها...

عندما استفقت وجدت نفسي بالمستشفى رفقة افراد عائلتي، فقد أُصبت بصدمة عصبية حادة كادت ان تودي بحياتي، لم أجد وقتا أنسب من ذلك فلا فرار من إخبارهم جميعا الحقيقة، وخاصة أنني شاب لازلت في ريعان شبابي لم أبلغ الخامسة والعشرين من عمري بعد، فصارحتهم بحقيقة كتب السحر التي اشتريتها وقراءتها في الخفاء دون علمهم، وأخبرتهم عن قصتي مع كتاب شمس المعارف الكبرى الذي دمر حياتي.

أصيب والدي بالهلع، لم ينتظر والدي ولا ثانية واحدة على البحث عن دواء لعلتي، وبنفس اليوم جاءني بفقيه معروف، فقرأ علي من آيات الذكر الحكيم ورقاني بالرقية الشرعية.

وبعد عودتنا الى المنزل قام أبي بإحضار كافة الكتب و كتاب تحضير الجن وتسخيره والطلاسم الخاصة بالسحر من خزانتي ، وقام بإحراقها جميعا أمام عيني.

يمكنني أن أخبركم هذه قصتي الحقيقة وبالأحرى تجربتي مع كتاب شمس المعارف والتي لا تحوي سوى الندم، ولا شيء إلا الندم ، فلم أندم على فعل طوال حياتي باستثناء فضولي في هذه الأشياء بداية ب قراءة كتاب شمس المعارف الكبرى كامل، لقد دفعت الكثير والكثير مقابل ذلك..

قد يعجبك أيضا:
قراءة كتاب شمس المعارف الكبرى كامل pdf
أين يباع كتاب شمس المعارف
أحدث أقدم

نموذج الاتصال