كيف انسى شخص تعلقت به وتركني

اذا كنت تسأل كيف انسى شخص تعلقت به وتركني. إليك فيما يلي الإجابة عن هذا السؤال: إذا فكّرنا ولو قليلا في المصدر الحقيقي لهذه الأعداد الهائلة من الأشخاص المنتشرين في جميع أنحاء العالم، فسنحصل على إجابة واحدة وهي: العلاقات العاطفية.

كيف انسى شخص تعلقت به وتركني
كيف انسى شخص تعلقت به وتركني

كيف امسح شخص من ذاكرتي؟

ان العلاقات العاطفية أساسية جدًا في حياة الإنسان ذكرا كان أو انثى، لأن الإنسان منذ ولادته يبحث عن العاطفة والاهتمام ويمضي نصف عمره بحثا عن نصفه الآخر. ومن الطبيعي جدًا أن تفشل بعض العلاقات العاطفية وأن يمضي كل من الطرفين في طريقه.

ولكن، يعجز البعض عن نسيان شخص ما أحبوه وتعلقوا به ولا يدركون السبيل إلى نسيانه مهما مرت الأيام و السنين يبقى في ذكرتهم.

كيف ابتعد عن شخص تعلقت به:

1- تخلص من كل الأغراض التي تذكرك بهذا الشخص:

قد يكون ذلك صعب عليك ومؤلم جدًا، ولكن الخطوة الأولى لنسيان أي شخص تعلقت به وتركك هي التخلص من كل شيء يُمكن أن يذكرك به ويشعل شرارة الاشتياق في قلبك مرة اخرى. لذا ينصح الخبراء بالتخلص من كل الأغراض المتعلقة بهذا الشخص الذي تريد نسيانه كالهدايا والرسائل والعطور والملابس وغيرها..

2- تخلص من رقمه وأحذف رسائله من هاتفك:

لا تغريك محاولة إعادة قراءة الرسائل التي أرسلها لك سابقا، فبذلك ستشعر بلحظة من لحظات الضعف يدفعك للتحدث معه. ولتفادي حدوث هذا، تخلص من رقمه وأحذف رسائله.

3- تجنّبه كليًا:

كيف انسى شخص اراه كل يوم؟ من العوامل الأساسية التي تساعدك على نسيان شخصا تعلقت به هي تجنّب رؤية ذاك الشخص كليا، فإذا كان لديكما أصدقاء مشتركين، تفادى الخروج بصحبتهم إن كان هو متواجدًا، وتفادى التحدّث مع أصدقائه المقرّبين حتى لا تتضايق من أسئلتهم و لا يؤثروا على مشاعرك.

4- اشغل نفسك بأمور تحبها:

اشغل نفسك وتخلص من وقت الفراغ كالرياضة أو المشي أو التسوّق أو غيرها، فالنشاط البدني يؤثر بالإيجاب على نفسيتك ويساعد في إلهائك عن التفكير بالشخص الذي تريد نسيانه.

5- عزز الثقة بنفسك:

ثق بنفسك ولا تشكك فيها و تذكر دائما ان رزقك لن يأخده غيرك، فلو كان مقدرا لهذا الشخص أن يبقى في حياتك، لبقي فيها.

لذا لا تتذمر وثق بأن الآتي أجمل وأفضل. قدّر نفسك وثق بها وآمن أن فشل هذه العلاقة هو لصالحك.

قد يعجبك أيضا:
أحدث أقدم

نموذج الاتصال