لماذا الرجال يحبون الشعر الطويل

من الغريب ان نتسأل لماذا الرجال يحبون الشعر الطويل ، فالرجال يحبون لمس شعر المرأة الطويل واللعب بخصلاته اثناء العلاقة الحميمه، وهذا هو السبب الرئيسي الذي يجعل معظم الرجال يحبون المرأة صاحبة الشعر الطويل ويعتبرونها امرأة جذابة للغاية و صارخة الأنوثة.

لماذا الرجال يحبون الشعر الطويل
لماذا الرجال يحبون الشعر الطويل

لماذا الرجال يحبون الشعر الطويل ؟

1. في العصور القديمة، كانت النساء ملزمات بالحفاظ على شعر الطويل وتنويع تسريحته، لأن الشعر يضيف جاذبية لوجوههن، فالشعر الطويل الجميل الرطب اللامع والمسرّح بعناية يخطف أبصار وقلوب الرجال.

2. كما ان الشعر الطويل يعطي المرأة الإمكانية الدائمة لتغيير مظهرها كلما غيرت تسريحتها، مما يفاجىء الرجل وقد يكون هذا هو السبب الرئيسي الذي يجعل الرجال يحبون المرأة ذات الشعر الطويل.

3. يعتقد بعض الرجال ان المرأة ذات الشعر القصير عادية وبسيطة ولا يمكن ان تنافس في جاذبيتها المرأة ذات الشعر الطويل.

4. وهناك نظرية أخرى قديمة تفسر حب الرجال للمرأة ذات الشعر الطويل وهي العامل الصحي. فالشعر الطويل مؤشر على الخصوبة التي تتمتع بها المرأة صاحبة الشعر الطويل كما كان يعتقد القدماء، فالمرأة ذات الشعر الطويل حسب رأيهم لديها جينات جيدة وخصوبة مرتفعة، فالمرأة التي استطاعت ان تطيل شعرها وتحافظ عليه لا يمكن ان تكون مريضة، وقادرة على انجاب ذرية ذات صحة جيدة.

اما في زمننا الحاضر، فقد اصبح الرجال عمليين اكثر، بحيث ما عادوا يهتمون بطول شعر المرأة ولا يرأون أي علاقة بين طول شعر المرأة وانوثتها او خصوبتها، الا ان بعضهم لازال ملزم بثقافة اجداده، ويفضل النساء ذوات الشعر الطويل، لأن الشعر الطويل يعكس الأنوثة، والجمال والرومانسية.

إن عملية اللمس والشم واللعب بالشعر الطويل للمرأة العلاقه الحميمه يوضح لماذا الرجال يحبون الشعر الطويل في العلاقه الحميمه . لماذا الرجال يحبون الشعر الطويل؟

قد يعجبك أيضا:
أحدث أقدم

نموذج الاتصال