لماذا يحب الرجل المرأة القصيرة

لماذا يحب الرجل المرأة القصيرة . من المعروف ان الرجال ينجذبون الى النساء ذوات معايير محددة فمنهم من يرى ان المرأة القصيرة اكثر جاذبية، ومنهم من يرى ان المرأة صاحبة الشعر الطويل اكثر جادبية ويأتي الجمال و الهيئة على اعلى قائمة اولاويات الرجال.

لماذا يحب الرجل المرأة القصيرة
لماذا يحب الرجل المرأة القصيرة

لماذا يحب الرجل المرأة القصيرة؟

كل رجل له تفضيلاته الخاصة في النساء، فمنهم من يحب المرأة البيضاء ومنهم من يحب السمراء، وبالحديث عن الطول فإ بعض الرجال يحبون المرأة القصيرة لعدة أسباب ومن بينها:

1- من مميزات المرأة القصيرة انها تجعل الرجل يبدو أطول، حتى وإن كان متوسط الطول فسيبدو أطول بجانب المرأة القصيرة، والكثير من الرجال يحبون الظهور بهذا الشكل.

2- يسهل احتضان المرأة القصيرة وتقبيلها، كما يسهل على الرجل لف ذراعه من حولها، واستخدام الذراع الأخرى لتناول الطعام أو لإجراء مكالمة هاتفية.

3- المرأة القصيرة تُشعر الرجل أنها دائما في حاجة له، لإخراج الأطباق من الرف العلوي لخزانة المطبخ أو الوصول الى لأشياء البعيدة والعالية اثناء التسوق.

4- يمكن للمرأة القصيرة أن ترتدي الأحذية ذات الكعب العالي دون ان تجعل الرجل يشعر بالإحراج بجوارها.

5- المرأة القصيرة أكثر مرحًا، وأكثر متعة عند المغازلة، كما انها اكثر انوثة ويمكن للرجل أن يحملها بسهولة.

6- يعتقد الرجال الذين يحبون المرأة القصيرة الممتلئة انها صارخة أنوثة، وهذا ما يعلل انجذابهم لها أقوى.

7- لماذا يحب الرجل المرأة القصيرة في الفراش: يحب الرجل أن يشعر بالقوة في العلاقة الحميمه، و المرأة القصيرة الممتلئة تحقق له ذلك بسهولة

8- المرأة القصيرة تشبع غريزة الحماية لدى الرجل، فهي تُشعر الرجل أنها في حاجة دائمة له ليحميها، حتى لو لم يكون ذلك صحيحًا، فإن الرجل يشعر مع المرأة القصيرة بأنه يحميها ويشعرها بالأمان الدائم.

كل هذه الأمور التي ذكرنا وغيرها يعد فوائد الزواج من البنت القصيرة وهذا يفسر لماذا يحب الرجل المرأة القصيرة أكثر من غيرها، فهي تجعله يشعر بالقوة.

كيف أصبح جميلة في يوم واحد ؟

هناك الكثير من النساء يتسألن كيف أصبح جميلة في يوم واحد ؟ 

الجاذبية ليست حكرًا على أحد، فلكل امرأة جاذبيتها الخاصة وكل امرأة جميلة بشكل ما، وإذا كنتِ قصيرة فل تعتقدين أنك أقل جاذبية مقارنة بعارضات الأزياء صاحبات القامة الطويلة، و هذا غير صحيح، فأنتِ لست بحاجة إلى أن تكوني طويلة لكي تكوني اكثر جاذبية، أنتِ فقط بحاجة إلى الاهتمام بمظهرك حتى تزيدي من جاذبيتك.

وفي النهاية ، بعد أن عرفت لماذا يحب الرجل المرأة القصيرة، يمكنكي ان تستغلي قامتك القصيرة في الرفع من انوثتك وجاذبيتك. وهذا لا يعني أن الرجال لا يحبون المرأة الطويلة، وإنما هي ادواق فقط فلكل رجل دوقه الخاص، ولكل امرأة جمالها الفريد وجاذبيتها الخاصة.

قد يعجبك ايضا:
أحدث أقدم

نموذج الاتصال