ماهي افضل طريقة لتضييق المهبل طبيعيا بسرعة مجربة

لو كنت منزعجة من شكل مهبلك وتبحثين عن ماهي افضل طريقة لتضييق المهبل طبيعيا بسرعة مجربة فإننا سوف نقدم لك هنا 6 طرق تضييق المهبل دون جراحة.

ماهي افضل طريقة لتضييق المهبل طبيعيا بسرعة مجربة
ماهي افضل طريقة لتضييق المهبل طبيعيا بسرعة مجربة

كيفية تضييق المهبل:

إتساع او تمدد عضلات المهبل من المشاكيل التي تواجه الكثير من السيدات ويؤدي ذلك إلي فقدان الثقة أثناء العلاقة الحميمه في الفراش، نظرا لصعوبة إرضاء الزوج في السرير.

لذلك، نعرض عليكي سيدتي افضل الطرق لتضيق المهبل لكي تشعري بالمزيد من الثقة اثناء العلاقة الحميمه و اسعاد زوجك في الفراش.

تلجأ الكثير من النساء اللواتي يبحثن عن طرق تضسق المهبل الى الجيل الإصطناعي المنتشر في الأسواق ولكن له مضاعفات خطيرة على صحتك لذلك يمكن اللجوء للحلول الطبيعية لتضيق المهبل.

لا تقتصر مزايا تضيق المهبل على الحصول علي علاقة حميمه أفضل بل تساعد أيضاً في حل مشاكل المناطق التناسلية الأخري مثل التخلص من الرائحة الكريهة وإفرازات الأعضاء التناسلية .

اسباب اتساع المهبل:

يعتقد الكثير من السيدات أن اتساع المهبل يحدث بسبب كثرة العلاقة الحميمه وهذا خاطئ، لان إتساع المهبل يحدث بسبب إرتخاء عضلات اسفل الحوض مما يتسبب في جعل عضلات جدران المهبل فضفاضة . وبالتالي فإن العلاجات الطبيعية لتضيق المهبل تركز بالأساس علي إستعادة قوة عضلات الحوض لجعل المهبل ضيقا.

عادة ما يحدث إتساع المهبل لعدة أسباب ومنها العلاقة الحميمية الكثيرة وعلى مدى سنوات كثيرة، الولادة المتكررة، إنقطاع الطمث، الشيخوخة، السمنة والكثير من العوامل الأخري مثل كثرة السعال، وحتى كثرة الضحك تبث علميا انه يسبب اتساع المهبل .

ولحسن الحظ طرق تضيق المهبل الطبيعية بسيطة جدا ويمكن للمرأة إستخدامها في بيتها فقط وفيما يلي مجموعة من العلاجات الطبيعية لتضيق المهبل:

1. الأقماع المهبلية :

الأقماع المهبلية للتضييق عبارة عن مخاريط تأتي في أحجام وأشكال وأوزان مختلفة وهي من الوسائل الشائعة المستعملة في عملية تضيق المهبل . لكن يجب أن يتم تنفيذ هذه العملية لمدة 15 دقيقة مرتين في اليوم. وتنطوي عملية الأقماع المهبلية على إدخال المخاريط المصممة خصيصاً للدخول في المهبل.

 يجب الحصول علي مخاريط مختلفة الأوزان والأحجام حتى تتمكن من ضبط ممارسة إدراج هذه الأدوات داخل المهبل.

وبمجرد الإنتهاء من إدخال مخروط بوزن معين والضغط علي عضلات قاع الحوض لعقدهم يفضل استعمال مخروط أخف وزناً من السابق ثم إستخدام الأثقل وزناً .

الأقماع المهبلية للتضييق وسيلة فعالة جدا لتضيق المهبل ويعطيك الشعور بالثقة عن النفس والرضا عنها ويمكن أن تتوقعي رؤية النتائج في غضون أسابيع قليلة وخاصة في حالة الجمع بين هذه التقنية وحل أخر يسرع من هذه العملية.

2. عادات الأكل الصحي :

يعتبر تعديل نظام غذائي صحي يشمل تناول الأطعمة التي تحتوي علي نسبة عالية من الفيتويستر الطبيعي والتي توجد في:

الحلبة، الفول الصويا، بذور السميم، الرمان، الجزر.

إن تناول هذه المواد يمكن من الحصول علي الأستروجين النباتي ، لكن اتباع هذا النظام الغدائي للتغلب على اتساع المهبل يحتاج منك وقت طويل.

3. كرات بن وا لتضييق المهبل :

ماهي افضل طريقة لتضييق المهبل طبيعيا بسرعة مجربة
كرات بن وا لتضييق المهبل

تعتبر كرات بن وا لتضييق المهبل جهاز لتعزيز عضلات جدار المهبل وهي من الأجهزة المعروفة و لها تأثير جيد وتتم هذه العملية بمجرد إدخال كل كرة يتم إستخدام عضلات المهبل للحفاظ عليها في مكانها بعد إدخال الكرات تحتاج للضغط على الساق والعضلات الداخلية لعقد الكرات ودفعها لأسفل المهبل قليلاً ومع مرور الوقت سوف تستطيع السيطرة الكاملة عليها وتلاحظ الفرق في تضيق المهبل .

4. علاجات منزلية طويلة الأمد لتضيق المهبل:

يمكنك إستخدام الأعشاب المختلفة لتضيق المهبل بالإضافة إلي التمارين المهبلية التيذكرناها سابقا. وقد تبين من خلال تجارب السيدات أن الكركم له تأثير علي تعزيز عضلات المهبل .

5. تمارين جلوس القرفضاء لتضيق المهبل :

ماهي افضل طريقة لتضييق المهبل طبيعيا بسرعة مجربة
تمارين جلوس القرفضاء لتضيق المهبل

لتمارين جلوس القرفضاء تأثير كبير في تضيق المهبل لأنها تساعدك في إستعادة المرونة المفقودة . اما في حالة عدم تجريب جلوس القرفصاء من قبل قد يكون من الصعب عليك في البداية القيام بهذا التمرين ولكن بمجرد القيام به سوف تعتاد هذه الوضعية كما أن له الكثير من المزايا لعدة مناطق في الجسم فهو رائع لعضلات المؤخرة كذلك .

6. ممارسة رياضة اليوغا بإنتظام :

ممارسة رياضة اليوغا بإنتظام يعود على الجسم بالكثير من الفوائد وخصوصاً تمارين اليوغا التي تشمل تحقيق إنكماش عضلات الحوض مما يؤدي إلي تضيق المهبل .

ومن الأفضل ممارسة تمارين اليوغا بدون الحاجة إلى مدرب بذلك ستحتاج منك تقنيات اليوغا وقتاً طويلاً والكثير من التدريب حتي يتم إتقانها بنفسك.

وقد تحتاج الى اللجوء إلى إتباع نظام غذائي معين و استعمال كريمات مخصصة .

ماهي افضل طريقة لتضييق المهبل طبيعيا بسرعة مجربة:

موكونات الوصفة:

- ربع ملعقة كبيرة من بودرة المستكا.
- ملعقة صغيرة من زيت الزيتون الطبيعية او زيت السمسم حسب المتوفر.

كيفية تحضير الوصفة:

- قم بمزج بودرة المستكا وزيت الزيتون جيداً.
- من الجيد تناول هذا الخليط يومياً كل صباح قبل 15 دقيقة من وجبة الفطور.
- ومن المهم تكرار هذه العملية قبل العلاقة الزوجية من اجل علاقة حميمه افضل.


قد يعجبك أيضا:
أحدث أقدم

نموذج الاتصال