الماسونية المنظمة الاكثر تعقيدا في العالم


الماسونية المنظمة الاكثر تعقيدا في العالم



    كم من مرة سمعنا نجما من المع النجوم والمشاهير قد انتحر وأنهى حياته بين ليلة وضحاها الامر الذي يجعل البعض في حيرة عن السبب الذي يجعل النجم ينتحر فيعزى الامر في غالبية الاحيان عن حياة الفنان الكئيبة المأسوية ثم يغلق الكتاب ويرمي في زمن كان. لكن قلة قليلة ممن يبحثون عن الكتاب يجدونه ويفتحونه ثم يقرؤون اول سطر مكتوب "الماسونية".


الماسونية المنظمة الاكثر تعقيدا في العالم
احد رموز الماسونية

 فما هي الماسونية يا ترى؟ ومن مؤسسها؟ وبماذا يؤمنون أصحابها؟ وما الهدف منها؟


 إن هذا والمزيد ستتعرف عليه في هذا المقال المشوق.

  الماسونية المنظمة الاكثر تعقيدا في العالم فهي سرية وتنشر معتقداتها في العلن ويكتب عنها مئات الاخبار في اليوم معظمها تظل اشاعات لعدم وجود اي ادلة عليها، ما يجعلها منظمة مجهولة العرق والدين والاصل. لكن وراء كل قدم أثر لا يراه الجميع..

 فالماسونية كتعريف عامي تعني هندسة ويشاع عنها انها تهدف الى بناء القيم الإنسانية ونشر الخير والسلام في العالم.  ويرجع أصلها حسب المخطوطات القديمة الى اليهود والصهاينة الذين صمموا الماسونية لأهداف شيطانية وابرازها السيطرة على العالم، نشأتها الرمزية بدأت بما يسمونه "هيكل سليمان" والذي يهدفون حاليا الى إعادة بنائه وهو الامر الذي سرح به في العديد من الجلسات الماسونية.

الماسونية المنظمة الاكثر تعقيدا في العالم
هيكل سليمان

  من هو مؤسس الماسونية؟

 أسس الماسونية رجل غامض "هيدروس أكريبا" بمساعدة ملك الرومان قديما وبعض معاونه من الوزراء ومنذ ذلك الحين والماسونية ترتدي لحاف الغموض الذي يشع بالفساد والجرائم والإرهاب.


 كان هدف الماسونية يرمي الى القضاء على الدين المسيحي وتشريده ومنعه من الانتشار لما كان يسببه لها من اضرار وخيمه، وما إن لبثث ان تغيرت وجهة المنظمة واصبحت تهدف الى اسقاط الاسلام والمسلمين وهو ما نراه اليوم من قتل وارهاب وسفك الدماء وفشل الحكام...


 كيف تعمل الماسونية؟

  ان قلت لك ما ذنبك حتى يلصق الارهاب باسمك لأنك مسلم؟ فلن تجد الإجابة الا عند اهل الماسونية، فالماسونية تلعب بنار المؤامرة والتي ترتكز على تشويه سمعة الضحية غير الحاق الضرر نفسها، مؤامرة تجعلك تؤمن بأن كل شيء جاء بالصدفة وليس من صنع صانع، فالماسونية تشعل النيران وتختبئ وراء الجمهور لتلقي اللوم على هدفها الذي تسعى الى القضاء عليه مما يجعل الغالبية يجهلون طرق عمل نظرية المؤامرة.


ديانة الماسونية:

 الماسونية هي منظمة دينها هو اسقاط الديانات فهي لا تخضع لأي دين ولا تؤمن بالله ولا بالرسول ولا بالكتب السماوية وتعتبر كل هذه الامور مجرد خرافات واوهام نابعة من عقل الانسان ليسهل عليه العيش ويفسر فشله بغضب الإله ونجاحه برضى الرب.


ولا تكتفي الماسونية بمذهبها الالحادي فقط بل تضيف عليه تقريض الاديان أي مسح مفاهيم الديانات من عقول المتدينين بالعمل على اسقاط الحكومات الشرعية والغاء انظمة الحكم الوطنية في بلدان مختلفة والسيطرة عليها واستهداف شهوات البشر من اباحية الجنس واستعمال المرأة كوسيلة للسيطرة، بل انهم لا يؤمنون بالمرأة ويعتبرونها مجرد اضافة هدفها خلق التوازن وإنجاب الرجل الذي يعتبر سيد الأرض حسب إعتقادهم.


 ومن أبرز ما جاء في مخطوط سري " نحن لا نقبل بالغباء ان يدخل بيوتنا" ومعنى الغباء المرأة وسرعان ما سمحت الماسونية للنساء في منظومتها المتفرقة.


   أهداف الماسونية:

  قد تسمع خبرا هنا وخبرا هناك حول هدف الماسونية وقد يقال ان الهدف الاول منها هو اسقاط راية الاسلام ونحن لا يمكن أن ننكر هذا بتاتا.  لكن بالتوازي مع هذا الهدف هناك اهداف سرية لا يعلمها الا أكبر الخبراء والتي سرعان ما تاهت إثر انتشارها البطيء، أهمها نشر اليهود في كل بقاع الارض وتوحيد البشر على صفة وحيدة وهي صفة اليهود. 

وقد يتساءل البعض كيف يعقل لمنظمة لا دينية ان تدعم ديانة من أشهر الديانات في العالم ولكن تذكر دائما ان قانون المؤامرة قائم في كل خطئ الماسونية وهدفهم تضليلك لكيلا تعرف ابدا من هم.


أيضا من ضمن اهداف الماسونية السيطرة على أجهزة الدعاية والصحافة والنشر واستخدامها كسلاح فتاك شديد الفعالية هدفه تشويشك بدعوتك الى الانغماس في الرذيلة وتوفير اسبابها لك واباحة الاتصال الجنسي بالمحارم وتوهين العلاقات الجنسية وتحطيم الروابط الاسرية.



الماسونية المنظمة الاكثر تعقيدا في العالم
الصحافة


موقع الماسونية الرسمي المركزي والاساسي:

السؤال الاكثر شهرة في موضوع الماسونية الغامض هو اين يقع مركز الماسونية بالضبط؟ واين المكان الذي تنبعث منه القرارات؟
 انه السؤال الذي لم تجد له الإجابة على الاطلاق.



الماسونية المنظمة الاكثر تعقيدا في العالم
قيادة الماسونية


فقد يكون المركز امام بيتك وانت تظنه بيت جارك الظريف. بل وقد نشرت الماسونية العديد من مراكزها حول العالم لكي تتشوش ذهن المتابع وتفرق المحققين لكيلا يجدون ابدا السبيل الى المركز الموحد، وكلما يشاع ان المركز موجود بأمريكا او اسرائيل او في المغرب ما هو الا نظرية من نظريات المؤامرة وكلما أوشك شخص على الوصول لهم وبدأ بالإدلاء بأولى نبرات صوته حتى يكون مصيره قطع لسانه او بالأحرى القتل. 

فكم سمعنا باغتيال كبراء الزعماء حول العالم فقط بسبب عدائهم للماسونية والذي كان أشهرهم الرئيس الامريكي "كينيدي" فاصطياد الزعماء بنظر الماسونية كاللعب بالدمى من قبل الأطفال.


ماذا تمتلك الماسونية كي تكون بمثل هذه الضخامة وبمثل هذه القوة؟


ربما يكون هذا السؤال هو الذي يدور في ادهان اغلبية الاشخاص ويحيرهم وهو ماذا تمتلك هذه المنظمة كي تسيطر على العالم بمثل هذه الطريقة، فيكفي ان نجيب بأن مصير التجارة والصناعة والسياحة العالمي في يد الماسونية يكفيها فقط ان تسقط الدولة التي ترغب في معاندتها وتجعلها تغرق في الفساد والقمع والفقر والتشرد:

- تسيطر الماسونية على أكبر المواقع العالمية وتنشر فيها يوميا اخبار نصدقها على الفور.

- تمتلك الماسونية تقريبا كل وسائل الانتاج في العالم.

- تسيطر الماسونية على أكبر الجمعيات التي تدعى بالخيرية والتي تظهر لنا بصورة خيرية ولكنها في الحقيقة ذات خلفية هدفها التدمير.

أكثر موارد الاقتصاد في يد الماسونية: تمتلك الماسونية أكثر من نصف ثروات العالم أي ما يقدر بمئات التريليونات من الدولارات.

 لدى الماسونية اقوى العصابات العالمية وتدبر أخطر صفقاتها فيما يعرف ب"الأنترنت المظلم"، هدف هذه العصابات هو القضاء على كل من يقف في وجه الماسونية ويحاول عرقلة نظامها الدقيق والغامض.

تتحكم الماسونية في أشهر الاشخاص المؤثرين في العالم والذين يظهرون خلفية خيرية تجدب التعاطف والحب لهم ويستعمَلون في الحالات الخاصة لتغيير الموجة التي تظهر لهم أنها ستكشف عن خابية من خباياهم ومن أبرز هذه المؤثرين الحكام العرب.


 اهم الاغتيالات والجرائم التي قامت فيها الماسونية:

 لا شك انك من الاشخاص الذين سمعوا الجرائم ومؤامرات الماسونية رغم ان حتى الساعة ما وجود لدليل يبين ان الماسونية هي المسؤولة عن الجرائم في العديد من الاغتيالات لكن من سخرية القدر انه يرينا في العديد من الاحيان روابط بين امور تظهر لنا بديهية، فجميع الاغتيالات الماسونية قريبا حدثت لأشخاص يحملون شعارا واحدا وهو معادات الماسونية، اهمهم:


1 -  الرئيس الامريكي "جون كينيدي" الذي عرف عبر سنوات عديدة معادته الماسونية ومحاربته لهم ولمخططاتهم ذات الغرض الشيطاني، لذلك ما لبث الرجل في مواجهة الماسونية حتى بدأ يواجه احداث وظروف  خارجة عن السيطرة أدت الى موته في النهاية.

الماسونية المنظمة الاكثر تعقيدا في العالم
جون كينيدي الرئيس الخامس والثلاثين للولايات المتحدة الأمريكية


 2 -  المغني الشهير "بوب مورلي" الذي كان من أكثر المغنيين معادة للماسونية في زمنه، عرف بكرهه الشديد لهم ومحاربتهم بأغانيه وبمأن اسم "بوب مورلي" مذكور بشدة في الساحة الفنية وله تأثير عميق في قلب الجمهور الامريكي والعالمي فقد كان طعما لسنارة من سنارات الماسونية وقد تم قتله وإلصاق الجريمة بمرض السرطان كما قيل.



الماسونية المنظمة الاكثر تعقيدا في العالم
المغني الشهير بوب مورلي

"مايكل جاكسون" أشهر حالات الاغتيال بالموت البطيء على الاطلاق الشخصية التي شُخص سلوكها باللطف والاحترام والتي كان كل اغانيه نابعة من القلب ومما يعيشه الوسط الامريكي خصوصا السود، عُرف بكرهه الشديد للنظام الماسوني بل استهدفه من العديد من الاغاني التي جعلت الشعب يفيق نسبيا من غفلته فما لبث أن استقر في قلبه كره الماسونية خصوصا عندما اقترب ان يعلن اسلامه مما سيزيد عدد المسلمين في امريكا بشكل خرافي، تم اغتياله بدون ان يسمع اي تحقيقات ما ت كأنه لم يحي.



الماسونية المنظمة الاكثر تعقيدا في العالم
المغني الشهير مايكل جاكسون

وفي الأخير نقول لكم أن كل ما تم ذكره لا يتوفر على أية أدلة تثبت أنه صحيح مجرد بحث شخصي في الانترنت، ولكن ما نعرفه هو أن الماسونية نظام حقيقي موجود هدفه مجهول واصله مجهول واعماله مجهولة.


إقرأ ايضا:

        أسرار عائلة روتشيلد اليهودية التي تحكم العالم

المصدر:

***********************


***********************