أسرار عائلة روتشيلد اليهودية التي تحكم العالم


أسرار عائلة روتشيلد اليهودية التي تحكم العالم 


اين تعيش عائلة روتشيلد
اسرار عائلة روتشيلد التي تحكم العالم

عائلة روتشيلد:

آل روتشيلد أو أنبياء ورسل المال، عندما نتحدث عن الثراء الفاحش و السلطة المطلقة والخداع والذكاء المفرط فحن حثمًا أمام أغرب عائلة في العالم، عائلة آل روتشيلد اليهودية.


عائلة روتشيلد أسياد الأموال و الأعمال، هذه العائلة تخطت كل الأعراف والقوانين وأصبحت تسود العالم وتحكم قبضتها عليه. 


شاهد ايضا:

عائلة روتشيلد - إمبراطورية الشَّر - وعلاقتها بالسيسي

بداية و نشأة عائلة روتشيلد:

عائلة آل روتشيلد هي عائلة يهودية من أصول ألمانية، والد العائلة و مؤسسها هو إسحاق إكنان الملقب بماجيراشيل روتشيلد، وهو تاجر للعملات بألمانيا.


في العام 1821 قام إسحاق إكنان بإرسال أولاده الخمسة الى كل من فرنسا و إيطاليا والنمسا و إنجلترا وألمانيا وذلك قصد السيطرة على الأنظمة المالية لهذه البلدان عبر تأسيس كل أخ من الإخوة الخمسة لمؤسسة مالية في هذه الدوال، ليتم بعد ذلك الربط و التواصل بين هذه الفروع لتحقيق أقصى درجات الربح والنفع لليهود في كل ارجاء العالم.

وقد الزم روتشيلد الأب أبناءه بالزواج من يهوديات ثريات للمحافظة على الثروة، ويشير بعض الباحثين الى أن لقب روتشيلد ليس الإسم العائلي و إنما لقب يعني الدراع الأحمر الذي كان يُضع على باب قصر مؤسس العائلة في فرانكفورت في القرن السادس عشر. 


أين تعيش عائلة روتشيلد؟ 


قد يسأل القاريء  أين تعيش عائلة روتشيلد الآن أو اين تعيش عائلة روتشيلد.. حسنا، يذكر بعض المهتمين بشؤون هذه العائلة أن آل روتشيلد يعيشيون في جزيرة مجهولة و معزولة ، رغم كل محاولات الباحثين للوصول اليها إلا أنها باءت بالفشل لحماية المخابرات العالمية، لسرية هذه العائلة، ولا يزال السؤال اين تعيش عائلة روتشيلد بدون جواب.


قواعد آل روتشيلد الصارمة و الغريبة:


إشعال الحروب تجارة مربحة واستثمار ناجح لزيادة ثروة آل روتشيلد واستغلال ظروف أي حرب وجعلها تصب في مصالحهم، وأكبر دليل على ذلك هو طريقة تعاملهم مع حرب فرنسا بقيادة نابليون ضد النمسا وإنجلترا، فقد قام الفرع الفرنسي لبنوك آل روتشيلد بدعم نابليون في حيت تلقت إنجلترا الدعم من الفروع الأخرى لآل روتشيلد وخلال معركة وترلو التي إنتهت بإنتصار إنجلترا على فرنسا وصلت معلومات في غاية السرية عن هذا الإنتصار لإنجلترا الى ناثان روتشيلد المكلف بفرع إنجلترا فقام على الفور ببيع كل سنداته وعقارته، مُوهمًا الجميع بخسارة الإنجليز للحرب و إقتراب حلول أزمة إقتصادية، ليَسير الجميع على خُطاه وبيع كل سنداتهم وعقاراتهم لثقتهم في مصادر آل روتشيلد، ليقوم بعدها ناثان روتشيلد بشراء هذه السندات و العقارات بأثمنة زهيدة عبر عملاء سريين محققا بذلك ثروة خيالية. 


لا أحد يقف في طريق آل روتشيلد:


من يحاول الوقوف عائق امام مصالح آل روتشيلد مصيره الموت، رؤساء وحكام حاولوا إيقاف هذا الزحف المرعب كان مصيرهم الإغتيال وعلى رأسهم أبراهام ليكولن وجون كينيدي و قيصر روسيا.


أملاك و ثروات آل روتشيلد: 


تشير أغلب الأبحاث والتقارير الى أن الثروة الإجمالية لعائلة روتشيلد تقدر ب خمس مئة تريليون دولار أي ما يقارب نصف ثروة العالم، وهذه ابرز ممتلكات آل روتشيلد:


- مصانع الأسلحة وصناعة و بيع السفن وشركات الأدوية، كما تعود لهم ملكية معظم الأبناك الدولية وعلى رأسها البنك الدولي الذي يقدم القروض للدول.


- محطة سي إن إن CNN.

- إمبراطورية هوليود HOLLYWOOD

- عدد من الأقمار الصناعية وحقوق البث

- كما أن التحكم في أسعار الذهب في يد آل روتشيلد، إضافة الى أنهم يمتلكون ثلث الماء العذب في العالم بنسبة ثابتة.

وتسيطر عائلة روتشيلد على معظم شركات الغذاء العالمية منها مطاعم ماكدونالدز وسلسلة ستاربوكس لأجواد أنواع القهوة بالإضافة الى شركة كوكا كولا و نستليه.

وقد سبق لنا أن كتبنا مقالا آخر في نفس السياق الماسونية المنظمة الاكثر تعقيدا في العالم، إقرأ المقال من هـــنا.


قصور عائلة روتشيلد:


من افضل و احسن قصور عائلة روتشيلد قصر الأجداد الإنجليزي لعائلة روتشيلد، وادسون مانور، والمستوحى من قصر فرساي الفرنسي، والذي يقع في ريف باكينغهامشير، ويعد بمثابة قلعة محصنة تفيض بنوع من البذخ الهائل، والذي أصبح معروفاً في أواخر القرن التاسع عشر باسم "le goût Rothschild"، أي "ذوق روتشيلد".

ويقع قصر "وادسون" وسط منطقة تبلغ مساحتها تقريبا 4 آلاف فدان، وبُني كملاذ لقضاء عطلة نهاية الأسبوع لعائلة روتشيلد وجمع التحف الثمينة.

وصمم قصر "وادسون" من قبل المهندس المعماري الفرنسي غابرييل-هيبوليت ديستايلور من أجل بارون فرديناند دي روتشيلد في سبعينيات القرن التاسع عشر، وتمثل عمارة القصر بحد ذاتها مجموعة رائعة من الأساليب المعمارية.


شاهد أيضا:


***********************


***********************