حيل وفن جذب النساء إليك كالمغناطيس

تنجذب المرأة الى الرجل الذي يجعلها تشعر بالأمان والحماية. كما يجذبها طول القامة وقوة البنية للرجل والوسامة، لكن ليس هذا فقط فالرومانسية من اهم حيل نفسية تجعل الشخص يحبك.

أشياء تجذب الرجل كالمغناطيس
كيف تصبح مغناطيس جذب النساء

حيل وفن جذب النساء إليك كالمغناطيس:

فيما يلي 11 نصيحة و حيل نفسية لجذب النساء إليك كالمغناطيس وإنشاء العلاقات، ستتعرف على كيفية جعلها تحبك من أول نظرة كأنه سحر .


1- استعرض دوما مع النساء جانبك الرومانسي الحساس الأنعم:

عندما تكون رومنسيا مع أي امرأة في كلامك و تعاملك ستبدو هذه المرأة أكثر راحة لاشعوريا لأنها تراك كمن لا يخفي مشاعره واحاسيسه.


2- لا تتأنق بمبالغة و إلبس كاجوال:

لأن لبس أفضل ما لديك لإثارة الإعجاب يكون مصدر ترهيب للمرأة وغير مريح بالنسبة لها. لذلك، حافظ على مظهرك العادي ولا تبالغ في التأنق، هذا سيجعلها تشعر بالراحة لا شعوريا، لأنها ستعرف أنك شخص غير متكلف وشخص عادي.


إن الكثير من النساء وخاصة الخجولات منهن يبتعدن عن الرجل المثير بلباسه والمتأنق بمبالغة في مظهره لأنه سيكون لزاما عليها أن تعادله فى مظهرها باللباس الفاخر.


3- قلّد حركتها عن طريق محاكاة لغة الجسد:

من افضل طرق جذب المرأة بلغة الجسد هي مراقبة لغة جسدها و حاول ان تحاكيها بشكل مهذّب. فمثلا، لو كانت تتّكئ نحوك، بادلها نفس الشيء لإظهار اهتمامك. فإن لغة جسدك تعتبر أكثر فعالية لجذب النساء كالمغناطيس اكثر بكثير من الكلمات .


4- اجلس بوضع مفتوح :

عند جلوسك معها افتح ساقيك قليلا والراحتين التي تواجهها تكون مفتوحة والكتفين يكونان إلى الوراء فهذا سوف يشعرها بالارتياح من حولها ونتيجة لذلك، ستشعرها بالراحة في التحدث إليك.


5- تحدث بنبرة صوت هادئ تصبح مغناطيس جذب النساء :

التحدث بصوت هاديء هام جداً لجعل أي الفتاة تنجذب إليك بدون وعي. فالمرأة تشعر بالراحة عندما يتحدث معها الرجل بصوت بطيء وهادئ لأن هذا يظهر الثقة والثبات.
فإذا كنت تميل للتحدث بسرعة، حاول تصحيح الامر و تحدث ببطء لتجذب انتباهها.

6- حسن من مهاراتك .. و أظهر مواهبك:

تعلم العزف على آلة موسيقية معينة أو تحدث بلغة أجنبية.


فالموهبة مثيرة للغاية وهي مصدر انجذاب النساء اليك، وعليك أن تبدو أكثر حيوية لهن ولكن مهما فعلت، لا تتفاخر بنفسك أو تتكبر معهن.

7- اجعل كل شيء تحت السيطرة بإعداد الخطط وخطط للخطط:

النساء بصفة عامة يحبن الرجال الذين يعرفون كيف يخططون لكل شيء ، وكيف يتوقعون النتائج المطلوبة.


8- كن رجلا محترما ونبيلا:

تدبّر سلوكك وتعاملاتك بدقة فلا تقسم أو تحلف مطلقاً، افتح الباب لها. اذا اردت ان لا تقاومك المرأة فكن جنتل مان وستصبح مغناطيس جذب النساء.

9- اعتمد على نفسك واظهر الثقة بالنفس :

كن مستقلا ماليا، قم بدفع الفواتير الخاصة بك لنفسك، كن مستقلا في قراراتك، ذلك يجعل النساء تراك رجل يمكنها ان تعتمد عليه وتستطيع أن تقف معها عند الاحتياج إذا لزم الأمر ذلك.


10- لا تقصر في مجاملتها وقدرها:

لا توجد أكثر كلمة مفضّلة عند أي امرأة، هى سماع اسمها لذلك، ناديها باسمها وكرره، وامدحها وجاملها. فإن نقطة ضعف أي امرأة هي المجاملة و المديح .


11- لا تغازل صديقاتها:

كن رحيما بكلّ شخص وأنت برفقتها، لكن لا تغازل صديقاتها ابدن حتى لا تعتبرك زير نساء، ولا تسيء الى صديقاتها بل اجعلهن يحترمنك.


قد يعجبك أيضا:

حيل نفسية تجعل الشخص يحبك
أحدث أقدم