ماذا يحدث لمن يقرأ الصفحة الأولى من كتاب شمس المعارف الكبرى

اليكم بعض القصص لي ضحايا كتاب شمس المعارف الكبرى او ما يسمى كتاب الجن للكاتب الكبير احمد ابن علي البوني، هذا الكتاب شهير جدا ويستخدم في تحضير الجن والعفاريت والأشباح وتوجيههم و الاستعانة بهم في اعمال السحر و الشعودة، وأكيد هذا الكتاب محرم في الدين الإسلامي وهو كتاب قديم جدا .

ضحايا كتاب شمس المعارف
 الصفحة الأولى من كتاب شمس المعارف

ماذا يحدث عندما تقرا كتاب شمس المعارف؟


لمن يريد أن يعرف ماذا يحدث لمن يقرأ الصفحة الأولى من كتاب شمس المعارف الكبرى عليك أن تقرا هذا الموضوع حتى النهاية..

احترس يا صديقي من الفضول إذا تحكم منك يمكن أن ينهي حياتك, نعم يا صديقي أن الفضول يمكن أن يقتل صاحبه احترس ولا تفكر أن تبحث عن هذا الكتاب لان الكتاب الأصلي يوجد فيه كل الشر الذي سيدمر حياتك.

ضحايا كتاب شمس المعارف الكبرى:


القصة الأولي:

يحكي صاحب التجربة بأن صديقه قد احضر له كتاب وكان هذا الكتاب مظهره مخيف جدا و كان يحتوي علي أسماء الجن فقام بقطع الصفحات التي تحتوي علي أسماء الجن حتي لا يقرا هذه الأسماء وكان الكتاب يحتوي علي الكثير من الرموز الغير مفهومة والأرقام والحروف وكلمات أخرى باللغة العربية و غير مفهومة.

ولكن الغريب كان هناك شيء شداني الى قراءة هذا الكتاب وفعلا كنت اسهر الليالي ولا اخرج مع أصدقائي ولا اجلس مع أهلي واحب الجلوس أنا والكتاب طول الوقت، وأنا جالس في بيتي في احد الليالي ظهر لي شخص كانت عيونه بارزة وجاحظة جدا وكان وجهه مخيف جدا.

فحدثت رعشة غريبة في جسدي لم استطيع أن انسى هذه الرعشة الغريبة حتي الآن، ويكمل صاحب التجربة ويقول اقترب مني هذا الشخص المخيف وسلم علي وابتسم ابتسامه مرعبة جدا واختفى، يقول صاحب التجربة أن صديقيه كلمه لأنها كان يريد هو الاخر الكتاب وبالفعل اخذ الكتاب من صاحب التجربة، يقول صاحب التجربة من اللحظة التي اخد فيها صديقي الكتاب والشخص المرعب يظهر يوميا في كل مكان وفي أحلامي وينظر لي بكل غضب وهذه كانت التجربة الأولي من ضحايا كتاب شمس المعارف.


القصة الثانية:

يقول احد الشباب، قصتي باختصار أني كنت اسمع عن كتاب شمس المعارف من صغري ولأنه كان غير متداول في المكتبات ولكني عندما كبرت واصبح عمري 25عام أصبحت قادر على إيجاد الكتاب الممنوع و مع ظهور الأنترنت دخلت علي جوجل وبحثت عن تحميل كتاب شمس المعارف PDF ولكن لم اجد الكتاب كاملا ولكن عثرت علي بعض صفحات الكتاب وكانت تعويذة لتحضير الجن. وكنت أقرأ هذه الصفحات من باب الاستكشاف و الفضول بعد قراءة صفحات الكتاب بأسبوع لم يحدث شيء سافرت بعدها لمدة 3 أسابيع ثم عدت الى منزلي وكنت قد نسيت أمر كتاب شمس المعارف ولكن عندما كنت أنام اشعر بجاثوم يكتم أنفاسي، ثم تطور الموضوع وعندما استيقظ من النوم اعثر علي علامات في جسمي، وكنت ما زلت ناسيا موضع كتاب شمس المعارف والتعويذة التي قرأت.

فبدأت اشعر وكأني نصف نائم ونصف مستيقظ ودائما أرى ثلاثة أشخاص يخرجون من دولاب الملابس وينظرون إلي ويضحكون فاستيقظ مفزوعا والثلاث أشخاص يختفوا ولا أري احد في الغرفة..


وفي احدي الليالي شعرت بشخص يدخل الغرفة فحاولت أن افتح عيني فرأيت أمامي رجلا بشعا جدا وكان شكل هذا الشخص مثل ما سوف اصف لكم، انف كبير وطويل منحني بشكل يشبه الى حد كبير بعض الشخصيات الكرتونية لونه احمر ثم نظر إلي وقال لي هل انت مستيقظ جلست مفزوعا من ما رأيت ثم أكملت نومي وكان سؤاله يرن في أذني بدأت احلم بفتاه تغازلني وتظهر لي بشكلها الجميل الجذاب جدا ثم بدأت اشعر بي الفتاة بجانبي علي السرير وكنت اسمع أنفاسه في اذني بدأت اضرب على جنب السرير لأتأكد ان هناك احد بجنبي حاولت مرة والثانية والثالثة فأحسست بصوت صرخات وأتأكد أن فعلا كانت واحدة جنبي علي السرير فكلمت أبى وحكيت له كل شيء عن بعض الصفحات التي قرأتها من كتاب شمس المعارف

قام ابي بإحضار شيخ كبير من الأزهر وقال له شغل سورة البقرة دائما في البيت وقبل ما تنام شغل سورة البقرة في الغرفة التي ستنام فيها والحمد لله شعرت بتحسن.

كل هذا حصل لي بقراءة بعض الصفحات من كتاب شمس المعارف الكبرى تصور لو قرأت الكتاب كاملا . هذه كانت التجربة الثانية من ضحايا كتاب شمس المعارف.


القصة الثالثة:

تبدا صاحبة التجربة مع كتاب شمس المعارف الكبرى وتقول، السلام عليكم أنا هبة عمري 17 سنة أنا كأي أي شخص سمع عن أي شيء غامض وسار يبحث عن هذا الشيء، كنت في احد الايام أتصفح مواقع التواصل الاجتماعي وكان احد الاشخاص كتب بوست عن كتاب شمس المعارف الكبرى وان هذا الكتاب من عالم اخر.

وكلام البوست جعلني اشعر بفضول وأريد ان اعرف اكثر عن هذا الكتاب الممنوع، بدون تردد فتحت المتصفح وكتبت اسم الكتاب وعندما ضغطت علي بحث عثرت علي صور من الصفحة الأولى من كتاب شمس المعارف و رابط تحميل الكتاب شعرت برعب شديد والخوف وكنت اريد ان اغلق الكمبيوتر ولكن كان فضولي اكبر بكثير من خوفي.


وقلت لنفسي سوف أقرأ صفحات عشوائيا من الكتاب لكي افهم محتوي الكتاب فقط، وفعلا ضغطت علي لينك التحميل والكتاب نزل علي الكمبيوتر، فتحت الكتاب كان الكتاب عادي جدا و كان أسلوب الكاتب في البداية رجل يتكلم عن الدين واحاديث وأسماء الله الحسني.


قلت لنفسي هذا هو الكتاب المرعب هذا هو الكتاب الممنوع الذي اتي من عالم اخر كما وصفه صاحب البوست على الفيسبوك، ولكن لدي رغبة قوية جدا في قراءة الكتاب، وفعلا قراءة الفصل الأول من الكتاب، يتكلم عن الحروف والأرقام وفي هذا الفصل عثرت علي طلاسم لي سرعة الفهم والذكاء وحفظ أي شيء..


قلت لنفسي ماذا لو جربت هذا الطلسم كنت ادرس في ثانوي عام وانتم تعرفه ما هي ثانوي عام وفعلا كتبت الطلاسم، هذا الكتاب يوجد فيه وصفات سحرية بمعني الكلمة و كنت منجذبة الي الكتاب بطريقة رهيبة وسريعا مر الوقت و قد قرأت ازيد من ثلث الكتاب.

ودخلت علي امي في غرفتي وقالت لي ماذا تفعلي كل هذا الوقت علي الكمبيوتر اغلقي الكمبيوتر وادخلي الي النوم وفعلا دخلت لكي انام ومن هنا فتحت علي باب الجحيم، كنت اسمع صفافير في اذني وصوت كان مزعج جدا ومن هذا اليوم أصبحت احلامي كلها كوابيس مرعبة واصوات مزعجة.


لا يفارقني ذلك ابدا ولكن هذا الصوت يختفي عندما اسمع القران، اعلم انكم تريدوا ان تعرفوا هل أصبحت افهم واحفظ وسريعة الفهم نعم ولكن أصبحت شخص غير طبيعي.


انا الان لا استطيع ان انام انا الان اشغل القران في كل مكان موجود بها انا كرهت حياتي ومسحت الكتاب من الكمبيوتر و لا نصح احد ان يبحث عن هذا الكتابالخبيث، وهذه القصة من ضحايا كتاب شمس المعارف


ما يحدث لي ضحايا شمس المعارف؟


جميع من قرا كتاب شمس المعارف يقولون أن من يقرا هذا الكتاب يفقد عقله ويصبح شخص غير عادي، ومنهم من يقول بعد قراءة كتاب شمس المعارف حدث حريق في منزلي بدون سبب وهناك من يقول انه بعد قراءة كتاب شمس المعارف ظهر له أشباح أو جن في هيئة انسان بشع، ومن يقول بعد قراءة هذا الكتاب اصبح يمتلك طاقة خارقة مثل أن يعرف الشيء قبل حدوثة أو يحلم أحلام وتتحقق أو يسمع و يرى الجن أو يقرا أفكار الناس والكثير من هذه القدرات الخارقة، ولكن أريد أن اذكرك أن هذه القصص منتشرة علي الإنترنت بشكل كبير وعلي منصات التواصل الاجتماعي و لا نعلم صحة هذا الكلام و ما نعلمه جيدا أن هذا الكتاب خطر جدا.


كذبة كتاب شمس المعارف!!

السؤال هنا يا صديقي حدث كل هذه الأشياء مع هؤلاء الأشخاص بدون امتلكهم النسخة الأصلية من كتاب شمس المعارف كل هذه الأحداث من الكتب المحرفة او بعض الصفحات فقط، إذا كتاب شمس المعارف الكبرى الاصلي pdf يمتلك طاقة اقوي بكثير من التي توجد في الكتب المحرفة، ولكن ما هي مصدر قوة هذا الكتاب هل هو فعلا أتي من الجحيم مثل ما يقولون ، احمد ابن علي البوني مؤلف كتاب شمس المعارف كيف حصل على هذه المعلومات ؟


هناك أشياء مجهوله يا صديقي اعلم الان ما تفكر به انت الان، أنت تفكر ان تبحث عن هذا الكتاب وان تقرا كتاب شمس المعارف الكبرى، لا يا صديقي لا تبحث عن هذا الكتاب لأنك سوف تفتح باب من أبواب الجحيم علي نفسك وعلي جميع من حولك احترس .


قد يعجبك أيضا:
كتاب شمس المعارف الكبرى الاصلي pdf
كتاب شمس المعارف نسخة نادرة من المكتبة الفرنسية

أحدث أقدم