نقاط ضعف المرأة الجسدية لا يعرفها الرجال

نقاط ضعف المرأة الجسدية سر من اسرار نجاح العلاقة الحميمية وينبغي على كل رجل ان يعرفها، لأن نجاح هذه العلاقة يجعل الزواج أفضل، فإذا استطاع الزوج إسعاد زوجته في الفراش فإن المرأة كذلك سوف تحاول إسعاد زوجها وبنفس القدر.

نقطة ضعف كل امرأة مهما كانت قوتها لا يعرفها الرجال
نقطة ضعف كل امرأة مهما كانت قوتها

متى تستسلم المرأة للرجل؟

عزيزي الرجل هل تعلم متى تستسلم المرأة للرجل؟ اليك الجواب: تستسلم المرأة للرجل عندما يعلم جيدا ماهي نقط ضعفها الجسدية، ومن اجل ذلك نقدم لك اهم نقاط ضعف زوجتك الجسدية لعلاقة حميمة أفضل وحياة زوجية سعيدة.


نقاط ضعف المرأة الجسدية:


هناك مناطق في جسد المرأة تبرز ضعفها مهما كانت قوة شخصيتها، وتختلف الأماكن التي ترفع نسبة الإثارة من امرأة الى أخرى لكن هذه الأماكن تعد نقاط ضعف كل امرأة:

1- الشفاه:


تحتوي الشفاه عند النساء على الكثير من المستقبلات العصبية الحسية، ولهذا فإن تقبيل الرجل لشفاه المرأة بلطف و بشكل رومانسي يثير غرائزها بشكل كبير وسريع.

2- العنق:


تعتبر منطقة العنق من اهم نقطة ضعف كل امرأة مهما كانت قوتها واكثر إثارة ومنها تبدأ علامات ذوبان المرأة، ولهذا عليك بتقبيل منطقة العنق لزوجتك اثناء العلاقة الحميمية برقة ولطف، وسوف تلاحظ سرعة اثارة زوجتك.

3- أسفل الظهر:


المنطقة الموجودة في أسفل الظهر من نقاط ضعف المرأة التي لا يعرفها الكثير من الرجال، لهذا يمكنك تدليك تلك المنطقة لتساعد زوجتك على التخلص من القلق والتوتر و الإثارة في نفس الوقت مما يعزز العلاقة الحميمة بينكم.

4- الأذن:


الأذن من الأجزاء الأكثر حساسية في جسم المرأة، لهذا يجب على الرجل أن يستغل منطقة الأذن من خلا الهمس في أذنها واستماعها بعض الكلمات المثيرة لأن الهمس في أذن المرأة اثناء العلاقة الحميمية يثيرها بشكل رهيب.

5- الثديين:


الثديين من اكثر المناطق حساسية في جسم أي المرأة، خاصة عند الحملة والمنطقة المحيطة بها، لكن ينبغي على الرجل إعطاء فترة من الوقت لكي تتهيأ لذلك، وكلما زادت المداعبات قبل الإمساك بالثديين كلما كان ذلك أفضل لإنجاح العلاقة الحميمية و ذوبان المرأة .

للمزيد من المعلومات عن فن المداعبة شاهد :
المداعبة قبل الجماع أهم من الجماع ذاته - فن المداعبة

6-منطقة G-Spot :


هذه المنطقة من أكثر المناطق على الإطلاق حساسية في جسم المرأة والتي تبرز ضعفها، وهذه المنطقة يختلف مكانها من امرأة الى أخرى لذلك يجب على أي رجل البحث عنها بدقة و بمساعدة زوجته عن طريق الاصابيع او بالعضو الذكري.

مداعبة الرجل لهذه المنطقة عن طريق عضوه، أفضل بكثير من مداعبة هذه المنطقة باستعمال أصابعه، لأن ذلك يجعل المرأة أكثر استثارة.

7 - الركبة والفخذين:


من الركبة الى الفخدين تعتبر من اكثر المناطق حساسية عند المرأة، لأنها تحتوي على الكثير من النهايات العصبية الحسية.

يمكنك اثارة المرأة من خلال لمسها في ركبتها او فخديها باليدين أو بالعضو الذكري، لكن ينبغي أن يتم ذلك بلطف حتى لا تصاب بالقشعريرة وتمنعك.

8 - البطن:


يعد البطن من المناطق الحساسة جدًا في جسم المرأة والتي يغفل عنها الكثير من الرجال و يتجاهلونه، خاصة في منطقة أسفل البطن، لهذا يمكن إثارة المرأة بسرعة من خلال اللمسات الحنونة على تلك المنطقة.

9 - منطقة الشعر:


من اكثر المناطق إثارة عند المرأة هي الشعر وفروة الرأس، لهذا فإن مداعبة المرأة في خصلات الشعر برفق أو بالقرب من فروة شعرها، يثيرها بشدة.

كما أن المرأة تحب ان يقوم الرجل بدفن رأسه في شعرها أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، لأن هذا الأمر يزيد من رغبتها.

10- الساعدين:


اللمس برفق والقبلات الرومانسية من الرجل على ساعدي المرأة، من الأشياء التي تزيد من رغبتها وتشعرها بالإثارة.

11 - باطن الكف:


باطن الكف هو الأخر من المناطق الأكثر حساسية عند المرأة، واكبر دليل على ذلك ان الدين الإسلامي يحرم مصافحة الرجل للمرأة من غير محارمه وبعد هذا التطور التكنولوجي كشف العلماء عن ماذا يحدث للمرأة اذا صافحها رجل غريب
.

لهذا على الرجل أن يمنح زوجته بعض اللمسات الرقيقة على باطن كفها لكي تشعر المرأة بالاستثارة وهنا تبدأ أولى علامات ذوبان المرأة وهي نقطة ضعف كل امرأة مهما كانت قوتها
.

كيفية إثارة المرأة بالكلام:


الجو الرومانسي له دور كبير جدًا في إثار المرأة وانجاح العلاقة الحميمية، لهذا على الرجل التركيز على الكلام الرومانسي قبل العلاقة الحميمة، وذلك من خلال الآتي:

ينصح بتشغيل الموسيقى الهادئة او التلفاز، او في الهاتف المحمول، أو أي مصدر آخر.

محاولة خلق جو رومانسي على ضوء الشموع ورائحة العطور قبل ممارسة العلاقة الحميمة مع المرأة.

اهتمام الرجل بنظافته الشخصية من العوامل الهامة التي ينبغي أن يحافظ عليها كل رجل، لأن المرأة تنفر من الرجل الذي تنبعث منه رائحة العرق.

كما أن حلق اللحية وغسل الأسنان للتخلص من الرائحة الكريهة في الفم من الأشياء التي يجب أن ينتبه لها الرجال.

تختلف طبيعة وشخصية كل امرأة عن الأخرى، وبالطبع من السهل على الزوج أن يفهم طبيعة زوجته من خلال الممارسة و الحياة اليومية.

متى تستسلم المرأة للرجل؟


تستلم المرأة إلى الرجل مهما كانت قوتها و سخصيتها في الحالات التالية:

- عندما تشعر بالأمان النفسي مع هذا الرجل، فإنها سوف تمنح قلبها له، والأمان عند المرأة يتمثل في الأمان من الطلاق، او الخيانة، او الهجر، 

- عندما تتق في المرأة يجعلها ذلك تقع في حبك، لأن المرأة بطبيعتها أكثر إخلاصًا من الرجل، ولهذا فهي تحتاج إلى الشعور بالثقة لأنها بالطبع سوف تحافظ على هذه الثقة.

- من الأشياء التي تبحث عنها المرأة في الرجل هو الاهتمام بها والاستماع إليها بشغف.

- عندما يكون الرجل ضعيف بين يديها رغم انه قوي الشخصية بشكل عام.

- الكرم مع المرأة من العوامل الاساسية التي تجعلها تقع في حبك ، لأن المرأة تنفر من الرجل البخيل ماديا و معنويا أي في المشاعر والكلمات الرومانسية.

- عندما تحب عائلتها، لأن أي امرأة تحب الرجل الذي يقدر ويحب عائلتها.

- عندما تساعدها على تحقيق أحلامها وذاتها والعكس صحيحا تمامًا فالمرأة تكره الرجل الذي يحاول تحقير المرأة و الاستنقاص من شأنها.

وأخيرا، اصبحت الأن تعرف متى تستسلم المرأة للرجل وماهي نقاط ضعف المرأة الجسدية التي يمكن لكل رجل أن يحسن من خلالها علاقته الحميمية مع زوجته، ورغم ان طبيعة كل سيدة قد تختلف عن السيدات الأخريات، الا ان الاهتمام بالحياة الجنسية مهما يجعل شكل الحياة الزوجية أفضل.

قد يعجبك أيضا:
أحدث أقدم