وصفات للتخسيس السريع بدون رجيم

يعاني الكثير من الأشخاص من مشكلة الوزن الزائد وفي نفس الوقت لا يستطعون اتباع رجي معين لفقدان الوزن، غير ان هناك وصفات للتخسيس السريع بدون رجيم تمكن من فقدان الوزن و التخسيس بشكل سريع بدون رجيم.  وصفة للتخسيس بدون رجيم هتخسي يعني هتخسي

وصفة للتخسيس بدون رجيم هتخسي يعني هتخسي
وصفة للتخسيس بدون رجيم هتخسي يعني هتخسي

 وصفات للتخسيس السريع بدون رجيم:

فيما يلي بعض وصفات للتخسيس بدون رجيم :

1- وصفة خليط الكمون مع القرفة:

لتحضير هذه الوصفة يتم إضافة نصف ملعقة كبيرة من الكمون المطحون إلى كوب ماء مع شريحتين من الليمون الحامض بالإضافة إلى ملعقة كبيرة من القرفة والزنجبيل، ويتم خلط المكونات الخمس جيداً وتركها لمدة عشر دقائق تقريبا، ولجعل مذاقها افضل و اسهل عند الشرب يمكن تحليها بالعسل ، ويتم شرب هذا المشروب مرتين في اليوم في الصباح على الريق وفي المساء بعد تناول وجبة العشاء.

2- وصفة بذور الكتان للتخسيس:

بذور الكتان من الأعشاب الطبيعية للتخسيس عند العطار، ولتحضير وصفة بذور الكتان للتخسيس يتم طحن بذور الكتان جيداً ووضعها في طبق مناسب مع الحليب الدافيء اومع عصير الليمون… وصفة للتخسيس بدون رجيم هتخسي يعني هتخسي

ويتم تناولها يومياً بعد الوجبات الرئيسية وسوف تظهر النتيجة بعد مرور الوقت عند تناولها بشكل منتظم.

3- وصفة المرمية والبابونج:

هذه الوصفة فعالة للغاية للتخلص من الدهون المتراكمة في وقت سريع جداً في منطقة البطن و الأرداف.

ولتحضير هذه الوصفة يتم خلط ملعقتين كبيرتين من عشبة المرمية وملعقتين كبيرتين من البابونج وملعقتين كبيرتين من إكليل الجبل المطحون ، ويتم خلط هذه المكونات جيداً ويتم وضعها في ماء مغلي بدون اضافة السكر.

ويتم شرب هذا الخليط على الريق على معدة فارغة للحصول على أفضل النتائج.

وصفات للتخسيس بالاعشاب الطبيعية:

يوجد الكثير من وصفات للتخسيس بالأعشاب الطبيعية ولكن يسأل الكثير من السيدات: ما هي أهم وأفضل وصفة تساعد على التخلص من الوزن بشكل فعال وسريع؟

إليكم افضل وصفة من الأعشاب الطبيعية للتخسيس و فقدان الوزن في وقت قياسي هتخسي من غير ماتحسي وصفة للتخسيس بدون رجيم هتخسي يعني هتخسي، تتكون هذه الوصفة السحرية من الكمون والزنجبيل والقرفة والليمون.


إذا كان الكمون يساهم في تحسين عملية الهضم فإنه يزيد كذلك من حرارة الجسم وبالتالي التخلص من الوزن الزائد وفقدان الدهون المتراكمة، أما الزنجبيل فهو مضاد للالتهابات ويساعد في طرد السموم من الجسم.

طريقة تحضير هذه الوصفة:

- خد ملعقة من الكمون وملعقة من القرفة وملعقة من الزنجبيل وملعقة من الليمون الحامض.

- قم بغلي كلا من الزنجبيل والقرفة والكمون في ماء لمدة عشر دقائق فقط.

- قم برفع الخليط من على النار وبعد ذلك قم بإضافة الليمون الحامص و العسل من أجل التحلية وتحسين المذاق.

أحدث أقدم