زيت اكليل الجبل لتطويل الشعر بسرعة

يعتبر زيت اكليل الجبل للشعر المركز الأساسي مُقويًا ومكثفًا للشعر وحل سحريا للتخلص من الفراغات في الرأس و تساقط الشعر، اذا كنت تعاني من تساقط الشعر او الفراغات او الصع .. جرّب أحد هذه العلاجات مرة كل أسبوع على الأقل أو مرتين في البداية، كما يمكن استخدمها أكثر من ذلك إذا رغبت أو إذا شعرت بنوع من الارتياح نتيجةً للاستخدام ، اليكم الآن طرق استخدام زيت اكليل الجبل لتساقط الشعر:

زيت اكليل الجبل للشعر
زيت اكليل الجبل للشعر

كيفية استخدام زيت إكليل الجبل للشعر

1. تدليك فروة رأسك بزيت اكليل الجبل:

زيت اكليل الجبل للشعر
زيت اكليل الجبل للشعر

قمي بوضع حوالي 5 قطرات من زيت اكليل الجبل للشعر ودلكه جيدا على فروة رأسك بالتساوي كل مرة بعد الاستحمام، كما يمكن مزج زيت اكليل الجبل مع زيت اخر مثل زيت الحشيش الأفغاني او زيت الجوجوبا أو زيت جوز الهند، وبعد ترك زيت اكليل الجبل على فروة رأسك لفترة لا تقل عن 5 الى 10 دقائق ثم قم بشطف إذا أردت ذلك.

2. امزج زيت اكليل الجبل مع الشامبون الخاص بك:

قبل استعمال زيت اكليل الجبل للشعر يمكن مزجه مع الشامبون الذي تستعمل في الإستحمام ، وينطبق هذا أيضًا على الغسول اوالبلسم أو الدهان ...، استخدم زيت اكليل الجبل استخدامًا آمنًا ولا تُكثر منه، يمكن وضع نحو خمس قطرات من زيت اكليل الجبل لكل أونصة واحدة من الشامبو(أونصة: حوالي 28 جرام) ، ثم استخدم الشامبو بالطريقة المعتادة، ويمكنك أيضًا إضافة قطراتين او 3 قطرات مباشرةً إلى أي منتج تستعمله للشعر عند وضع القليل منه على راحة يدك قبل الاستعمال.

3. أضافة زيت اكليل الجبل إلى الشامبو المصنوع منزليًا:

يوجد على الانترنت عدة وصفات لكيفية صنع أساس الشامبو في بيتك فقط، وتستطيع أيضًا أن تضيف الى هذا الشامبو زيت اكليل الجبل للشعر ثم تستحم به لما يتمتع به زيت اكليل الجبل من فوائد.

فوائد زيت اكليل الجبل للشعر:

· تخفيف حدة تساقط الشعر وملء الفراغات، وتحفيز نمو الشعر من جديد.

· تقوية الدورة الدموية على مستوى فروة الرأس، مما يساعد على تقوية جذور الشعر. 

· تعزيز وتقوية خصلات الشعر وجعلها أقل عرضة للتساقط.

· التخلص من جفاف الشعر، و قشرة الشعر وحكة الفروة. تقليل ظهور الشيب المبكر، فزيت اكليل الجبل للشعرغني بمضادات الأكسدة الهامة لمقاومة الإجهاد التأكسدي والذي قد يؤدي الى ظهور الشيب المبكر.

شراء زيت اكليل الجبل للشعر من امازون السعودية: من هنا 

زيت اكليل الجبل للشعر
زيت اكليل الجبل للشعر

شراء زيت اكليل الجبل للشعر في المغرب: من هنا 

زيت اكليل الجبل للشعر
زيت اكليل الجبل للشعر

قد يعجبك أيضا:
أحدث أقدم

نموذج الاتصال