سبعة انواع من الرجال تنجذب اليهم المرأة

الكثير من الرجال لا يعرفون ماذا تريد المرأة بالضبط؟ وما هي الصفات التي تعجبها وتنجذب اليها في الرجل. وبرغم أن المرأة لا تحتاج إلى معجزات أو فلسفة لكي يفهم الرجل ما هي الصفات التي تعجبها في الرجل وتجذبها إليه، إنما هي تحتاج فقط إلي عقل يفكر وقلب حنون وستصبح بذلك مغناطيس جذب النساء، اليك سبعة انواع من الرجال تنجذب اليهم المرأة.

سبعة انواع من الرجال تنجذب اليهم المرأة
أنواع من الرجال تنجذب اليهم النساء


سبعة انواع من الرجال تنجذب اليهم المرأة:

الرجل الرومانسي :

تحب المرأة من يقدرها ويشعرها أنها محبوبة، والرجل الرومانسي يفعل ذلك ويستخدم كل الوسائل الرومانسية ليريها أنه يفكر بها في كل الأوقات وانها محبوبة.


الرجل الواثق بنفسه:

هو الرجل الذي يشعر بالأمان ويثق بنفسه وشخصيته وحازم ومحاط بهالة من القوة والسلطة في العلاقة مع المرأة، وهذا النوع من الرجال لا يغارون من الآخرين ولا يشعرون أنهم مهددون من زملاء حبيبتهم في العمل أو خطيبها السابق أو أي رجل آخر.


الرجل المبدع والفنان:


الرجل الفنان والمبدع من افضل أنواع الرجال عند النساء و يعجبن به بسرعة و يخطف قلبهن، لأنه عفوي ويعيش اللحظة ومحب للحياة وغالباً ما يبدع في إبهار المرأة، فعلى سبيل المثال يقوم برسم لوحة أو كتابة قصيدة لها.


كل امرأة تريد أن تشعر أنها مميزة واستثنائية، وليس افضل طريقة لجعل المرأة تشعر بذلك من أن تكون ملهمة للرجل الفنان و المبدع ، فهي تسحره حتى تكون جزءا من فنه و ابداعه.


الرجل الغريب :


هو الرجل الذي يأتي من بلد آخر وربما له لهجة أخرى محببة أو طريقة فريدة لرؤية العالم، بالإضافة إلى خصوصية سلوكه أو ربما ملابسه وشخصيته، وهذا ما يجعله ساحراً بالنسبة للمرأة فتعجب به بسرعة لو كنت تسافر كثيراً وتتحدث بعدة لغات ، ربما أمكنك أن تمتلك سحر الغريب.


وغالباً ما تختار هذا النوع من الشخصيات نساء لديهن فضول بالعالم، ولكن غالبية الانجذاب سببه فتنته وسحر مقابلة شخصية من ثقافة أخرى.


الرجل المغامر:


هذا الرجل يحب المغامرة وتقوده أهواؤه غالباً للمغامرات ولو كانت خطيرة، ولا يقلق كثيراً على العواقب ويجعل رغباته تقوده.

والسبب في كون المرأة تعجب بالرجل المغامر هو ان كل امرأة تريد قليلاً من التمرد والثورة (من دون أي سبب بالطبع) هي تحب سلوكه وشجاعته وتريد أن تشعر مثله.


الرجل الذكي:

الرجل الذكي يكون مسؤول وقادر على المسؤولية و يريح الطرف الأخر، كما انه يثير نقاشات تحرض على التفكير ويهتم بأن يستمع لما تقوله تجاوباً مع حديثه وهذا ما يجعل المرأة تحب الرجل الذكي، إن التواصل الفكري يلعب دوراً كبيرا في تعزيز ودعم العلاقة.


الرجل الحساس المدلل:


هو الرجل الذي يفتح للمرأة باب السيارة لتدخل ويسحب لها الكرسي لتجلس في المقهى وهو من يدفع فاتورة العشاء ويتأكد أنها تناولت الحلوى بعد العشاء، عموماً هو حساس تجاه مشاعرها.


وفي الأخير، يمكنك عزيزي الرجل أن تفوز بقلب المرأة ببساطة من خلال الاستحواذ علي مشاعرها والوصول إلي قلبها بخفة دمك وجرأتك، حيث أكدت دراسة علمية أجريت في جامعة ويستفيلد بولاية بماساتشوتسي الأمريكية، أن أهم مفتاح من مفاتيح الوصول إلى قلب المرأة هو خفة الدم فهي تؤثر بشكل إيجابي علي قبول المرأة للرجل وانجذابها إليه .


فالحنان والدلل والاهتمام من المفاتيح المهمة التي تكسب الرجل قلب وحب المرأة، ورعاية منها، فالمرأة عطاءها بلا حدود، بشرط أن يفهمها الرجل، وهي بحاجة إلى من يتفاعل مع احتياجاتها النفسية.


إن ما يهم عند المرأة أولا و قبل كل شيء هو الشعور بالاهتمام والحنان من طرف الرجل الذي تريد ان تعيش معه، وهي لن تكتفي ولن تكف عن الاحتياج والمطالبة للحصول على هذا الاهتمام فهو غذاؤها النفسي واليومي، وإن لم تحصل عليه فستصاب بالاكتئاب والعصبية الزائدة لأقل شيء، وسينعكس هذا سلباً على على الرجل وعلى جميع أفراد الأسرة .


قد يعجبك أيضا:

متى تتعلق المرأة بالرجل
أشياء محرجة تحب المرأة سماعها من الرجل
أحدث أقدم